رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ad ad ad ad

اختفاء طالبة جامعية في ظروف غامضة بسوهاج

الجمعة 20/أبريل/2018 - 06:21 م
ميراى
ميراى
محمود عياد - مايكل عياد
طباعة
اختفت طالبة جامعية، وتُدعى ميراي، بمركز المراغة التابع لمحافظة سوهاج، في ظروف غامضة، وتم تحرير محضر رسمي بقسم شرطة طهطا من قِبل والدها بعد فشل أسرتها في العثور عليها، وناشدت الأسرة كل من يتعرف عليها إبلاغ السلطات المختصة.
كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، قد تلقَّى إخطارًا بتحرير جرجس صبحي، موظف، محضرًا باختفاء نجلته "ميراي جرجس صبحي" 20 سنة طالبة الصف الثانى بكلية التجارة جامعة سوهاج، يوم الثلاثاء الماضي عقب خروجها صباحاً للذهاب لبلدة المراغة، لتسليم «أوردر» من المنتجات التى تقوم ببيعها عبر «جروب» بـ«فيس بوك»، وأخبرت والدها بأنها ستتوجه عقب تسليم الطلب إلى الجامعة، من أجل تسليم «شيتات» لأحد الأساتذة، إلا أن مصيرها حال دون تنفيذ الخطوة الثانية فى يومها. 
وقال والداها لـ"البوابة نيوز": "إن «الأوردر كان كبيرًا، وقد أغراها ذلك بالذهاب لتسليمه من أجل الحصول على ربح كبير، ونزلت ميراى يوم الثلاثاء فى السادسة صباحًا، واستقلت توكتوكا حتى وصلت إلى موقف الميكروباص، واتجهت إلى المراغة لتسليم الأوردر، قبل أن يتم إغلاق هاتفها وانقطاع أى معلومة عنها».
وعلق قائلا: «الجروب كان يضم أصدقاءها فقط، لكنه مع الوقت أصبح يضم الكثير من الأشخاص المجهولين، وأخشى أن تكون تعرضت لمخطط شيطانى من طالبى الأوردر»، وتقوم حاليًّا الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها لكشف غموض اختفاء الطالبة.
وكان الأب قد حرر محضرًا بقسم شرطة طهطا برقم 966، وتم رفع الأمر إلى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، الذى يتابع الأمر شخصيًا.
"
هل تتوقع رفع أسعار الوقود والكهرباء قريباً؟

هل تتوقع رفع أسعار الوقود والكهرباء قريباً؟