رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

قانون الغابة.. التفاصيل الكاملة لـ«خلع عين» شاب ببولاق

الجمعة 20/أبريل/2018 - 03:36 م
البوابة نيوز
سمر فتحى
طباعة
استيقظ أهالى منطقة صفط اللبن، الساعة الرابعة فجر اليوم الجمعة، على أصوات صراخ وطلقات نارية، وباستطلاع الأمر رأوا جريمة مروعة، اشترك فيها 10 أشخاص مددجون بالأسلحة النارية والبيضاء، ويفرضون سيطرتهم على المنطقة بعد التهديد بالقتل لكل من يتدخل.
وسط ذهول الجميع تعدَّى المسلحون على أحد أبناء المنطقة ويُدعى "زين" بالأسلحة البيضاء، ومزّقوا جسده، ولم يكتفوا بذلك بل سحلوه عاريًا أمام الجميع، ثم تركوه جثة هامدة ولاذوا بالفرار.
وقال أحد شهود العيان، لـ"البوابة نيوز: "المتهمون تعدَّوا على زين بالأسلحة البيضاء وكانوا يطعنونه بالخناجر في عينه، والآخرون يمزقون جسده، وعندما كان يقاوم يزودوا العيار في نهش جسده، ثم جرّدوه من ملابسه وسحلوه".
وكشف الشاهد أن سبب الواقعة أن المجني عليه أطلق النار في إحدى حفلات الزفاف، وتسبب طلق ناري خطأ في إصابة شقيقة أحد المتهمين في عينها وإصابتها بالعمى ثم توفيت متأثرة بإصابتها.
وذكر أهالى المنطقة أن المجني عليه "أب لطفلين، أحدهما كان سبوع مولده في نفس يوم وفاته، وكان شاب جدع والجميع يحبه، ولكن لم يتمكن أحد من إنقاذه بسبب تهديدهم بالأسلحة".
كان قسم شرطة بولاق الدكرور قد تلقّى بلاغًا من غرفة النجدة بمقتل شخص، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وتبيّن قيام مجموعة من الأشخاص هم "أحمد.م"، "صابر.م"، "حسن.ص"، كريم.د"، وآخرين بالتعدى على شاب بالضرب وقتله والتمثيل بجثته بسبب خلافات بينهم منذ 4 سنوات، وتمكنت القوات من القبض على بعض المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة، وجار ضبط باقي المتهمين.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، وتولت النياية التحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد تعديل قانون الميراث ومساواة المرأة بالرجل؟

هل تؤيد تعديل قانون الميراث ومساواة المرأة بالرجل؟