رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الاتحاد المصري جاهز لافتتاح بطولة أفريقيا للجمباز

الجمعة 20/أبريل/2018 - 03:02 ص
 الاتحاد المصرى للجمباز،
الاتحاد المصرى للجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين
أحمد محمدي
طباعة
يعقد الاتحاد المصري للجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، مؤتمرًا صحفيًا في السابعة مساء بعد غد الأحد، للإعلان عن الترتيبات النهائية لاستضافة بطولة أفريقيا للجمباز، المقرر لها من ٢٦ حتى ٢٨ أبريل الحالي، على الصالة المغطاة رقم ١ باستاد القاهرة الدولي.
‎ويحضر المؤتمر أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، بحضور لاعبي ولاعبات مصر المشاركين في البطولة.
وتستضيف مصر البطولة الأفريقية الرابعة عشرة للجمباز الإيقاعي وجمباز الترامبولين والمؤهلة لأوليمبياد الشباب في الأرجنتين بمشاركة ١٤ دولة، على رأسها المغرب والجزائر وتونس وجنوب أفريقيا، ومعها مصر صاحبة الأرض، وسيكون بينها صراع خماسي لحجز تذكرة التأهل إلى الأوليمبياد.
ووضع مجلس إدارة الجمباز اللمسات النهائية على حفل الافتتاح، الذي يغني فيه المطرب محمد رشاد أغنية خاصة بالبطولة، وكذلك بعض العروض الاستعراضية التى يقدمها لاعبو الجمباز من مختلف الأندية المصرية.
وأشار وائل السرنجاوي، عضو مجلس الإدارة، إلى أن الجميع يبذل قصاره جهده من أجل خروج البطولة بالشكل اللائق بسمعة مصر.
وتابع «السرنجاوي»: «سيكون دخول الجماهير لحضور البطولة بالمجان من أجل مساندة لاعبي ولاعبات مصر المشاركين».
وتنتهى تجهيزات الصالة المغطاة رقم ١ باستاد القاهرة ووضع الأجهزة يوم الاثنين المقبل، حتى تكون الصالة جاهزة لاستقبال البطولة.
ومن المنتظر توافد وفود الدول المشاركة في البطولة والضيوف إلى القاهرة ابتداء من الثلاثاء.
وانتهت لجنة الإعاشة والإقامة من جميع التجهيزات لاستقبال الضيوف، وعمل جدول لإقامة تدريبات المنتخبات المتنافسة على الصالة رقم ٢ باستاد القاهرة. ومن جانبه وجه رئيس اتحاد الجمباز الشكر إلى المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، على الدعم المقدم من الوزارة لإنجاح البطولة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟