رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رئيس اتحاد الجمباز يتابع استعدادات منتخب مصر للبطولة الأفريقية

الخميس 19/أبريل/2018 - 07:09 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة
حرص الدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز والمهندس وائل السرنجاوي عضو مجلس الإدارة، على متابعة استعدادات لاعبي ولاعبات مصر، المشاركين في بطولة إفريقيا للجمباز المقرر لها من 26 حتى 28 أبريل الجاري على الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي.
وقام الثنائي بزيارة تدريبات فراعنة الجمباز أثناء تدريبهم على الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة، وتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم لحجز مكان لمصر في أولمبياد الشباب المقرر إقامتها في الأرجنتين.
‎جدير بالذكر أن مصر تستضيف البطولة الافريقية الرابعة عشرة للجمباز الإيقاعي وجمباز الترامبولين والمؤهلة لأولمبياد الشباب المزمع عقدها بالأرجنتين أكتوبر القادم.
بمشاركة (14) دولة على رأسهم المغرب والجزائر وتونس وجنوب أفريقيا، بعدد أكثر من (350) لاعبا وإداريا، تحت رعاية وحضور وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ومن المنتظر حضور رئيس الاتحاد الدولي للجمباز حفل الافتتاح ورئيس الاتحاد الأفريقي للجمباز والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وعدد من نواب البرلمان ونجوم الفن والرياضة.
وكانت مصر قد فازت بشرف الاستضافة عقب حصولها على أعلى الأصوات من خلال الملف المصري أثناء الاجتماع الذي أقيم على هامش البطولة الأفريقية التي استضافتها الجزائر مارس 2017.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟