رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ad ad ad ad

نجل شقيق عبدالله صالح يجهز "مفاجأة" للحوثيين في الساحل الغربي

الخميس 19/أبريل/2018 - 04:50 م
نجل شقيق عبدالله
نجل شقيق عبدالله صالح
دارين محمود
طباعة
أطلقت قوات ما يسمى "حرس الجمهورية" بقيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل، اليوم الخميس، أولى عملياتها العسكرية في الساحل الغربي.
ونقل موقع "عدن الغد" عن مصادره أن "قوات الحرس الجمهوري بدأت اليوم بأولى عملياتها القتالية في جبهة الساحل الغربي، بعد أن مدت تلك القوات بكافة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة".
وكشف مصدر عسكري مقرب من العميد طارق صالح، وصول دفعة جديدة من هذه القوات، مكونة من مدرعات عسكرية نوعية وأطقم مسلحة ومدافع وذخائر وأسلحة أخرى إلى مدينة المخا في تعز، استعدادًا للمشاركة في عملية عسكرية ضد "أنصار الله الحوثي" في الساحل الغربي.
وقال المصدر العسكري، إن عدد "هذه القوات يتجاوز 10 آلاف مقاتل من قوات الحرس الجمهوري السابق والقوات الخاصة، وتم استدعاء أفرادها من مختلف المحافظات اليمنية".
وأشار المصدر إلى أن "عناصرها يتمتعون بتدريب عال وجرى إعادة ترتيب صفوفهم ومنحه عددًا من الدورات بإشراف من قيادة التحالف العربي، بهدف المشاركة مع القوات الحكومة وتحالف دعم الشرعية للقضاء على الانقلاب.
وأوضح المصدر، أن هذه القوات لم تشارك بعد في جبهات القتال ولا تزال تجري الاستعدادات النهائية والمتمثلة بتنفيذ مناورات عسكرية وتدريبات، رافضا الإفصاح عن الجبهات التي ستشارك فيها، مكتفيا بالقول: "نترك الأمر مفاجأة".
"
هل تتوقع رفع أسعار الوقود والكهرباء قريباً؟

هل تتوقع رفع أسعار الوقود والكهرباء قريباً؟