رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فوربس: ثروات أغنى 200 روسي ارتفعت 25 مليار دولار خلال 2017

الخميس 19/أبريل/2018 - 01:27 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
ذكر تقرير جديد أن ثروات أغنى 200 رجل أعمال في روسيا ارتفعت خلال العام الماضي بنسبة 5.4%، أي بواقع 25 مليار دولار، لتصل إلى 485 مليار دولار.
ونقلت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية اليوم الخميس عن تقرير لمجلة "فوربس" الأمريكية، أن عدد المليارديرات في روسيا ارتفع في 2017 من 96 إلى 106 أشخاص، مشيرة إلى أن العام الماضي كان جيدا لرجال الأعمال الروس رغم حالة الترقب التي سادت في نهاية العام بانتظار فرض عقوبات أمريكية جديدة.
وتصدر قائمة أغنياء روسيا رجل الأعمال فلاديمير ليسين صاحب شركة التعدين NLMK ومجموعة UCL القابضة بثروة تجاوزت 19 مليار دولار، يليه في المرتبة الثانية أليكسي مورداشوف الشريك الأساسي في مصنع "سيفير ستال" للصلب بثروة بلغت 18.7 مليار دولار.
وجاء في المركز الثالث ليونيد ميخيلسون الرئيس التنفيذي لشركة الغاز الروسية "نوفاتيك"، ومدير شركة "سيبور" العاملة في قطاع البتروكيماويات والمتخصصة في معالجة الغاز، بثروة وصلت إلى 18 مليار دولار.
غير أن بداية شهر أبريل الجاري كانت صعبة على رجال الأعمال الروس، الذين خسروا نحو 15 مليار دولار في يوم واحد، بعد فرض الولايات المتحدة عقوبات جديدة على موسكو تضمنت شركات وشخصيات روسية.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟