رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نجوم المستقبل يتأهل إلى الدوري الممتاز

الخميس 19/أبريل/2018 - 02:20 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة
احمد حسن
طباعة
نجح فريق نجوم المستقبل في خطف تذكرة الصعود الثالثة لدوري الأضواء والشهرة في الموسم القادم بعد الفوز، أمس الأربعاء، على نظيره فريق منتخب السويس بهدف سجله اللاعب مهاب ياسر في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول في اللقاء الذي جمعهما، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز "ب". 
وتعد هذه المرة الأولى الذي يصعد فيها فريق نادي نجوم المستقبل لدوري الأضواء والشهرة منذ أن تأسس عام 2007 وقضى موسمين في دوري القسم الرابع ومثلهما بالقسم الثالث ليبدأ رحلته مع أندية الممتاز ب منذ موسم 2013 حتى العام الحالي الذي وصله فيه لقمة عطائه الكروي من خلال تعيين محمد صلاح مدرب الزمالك مديرًا فنيًا للفريق. 
ولعب المستقبل في الموسم الحالي 28 مباراة فاز في 17 منها وتعادل في 8 جولات وتلقى الهزيمة 3 مرات جمعها بها 59 نقطة وسجل لاعبوه 32 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا كأفضل خط دفاع في المجموعة. 
وصعد فريق المستقبل للدوري الممتاز بصحبة فريقي حرس الحدود والجونة بعد أن قفز للمركز الأول للمجموعة الثانية على أثر هزيمة الترسانة بهدف نظيف من فريق جمهورية شبين وتجمد رصيده عند 57 نقطة بعد أن كان يحتل المركز الأول بداية من مباريات الدور الثاني للمجموعة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟