رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. "وكيل تعليم جنوب سيناء" يشيد بالمنظومة الجديدة

الأربعاء 18/أبريل/2018 - 07:50 ص
جانب من الحفل
جانب من الحفل
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة

أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، اعتمد مشروعًا جديدًا، سيتم تطبيقه بداية من العام الدراسي المقبل، لافتًا إلى أن هذا المشروع يهدف لبناء الشخصية وتنمية المهارات.

وأضاف، خلال احتفالية ختام الأنشطة التعليمية، التي نظمتها مدرسة الأمل الرسمية للغات التابعة لإدارة الطور التعليمية، بمسرح قصر ثقافة طور سيناء، أن المشروع سيطبق بداية من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الثالث الابتدائي، كما سيتم تطبيق نظام جديد يقضي تمامًا على ظاهرة الدروس الخصوصية بالمرحلة الثانوية، مشيرًا إلى أن النظام الجديد الذي من شأنه تنمية الابتكار والإبداع لدى أبنائهم والبعد تمامًا عن نظام الحفظ والتلقين.

حضر الاحتفالية، كل من الدكتور مصطفى الزغبي، وكيل مديرية التعليم والعقيد تامر العوضي، المستشار العسكري بالمحافظة، وعصام رجب نقيب المعلمين بجنوب سيناء، والقس مينا سعد لوندي، والدكتور حمد شعيب، مدير عام فرع ثقافة جنوب سيناء، وأحمد أبو حسين، مدير مدرسة الأمل الرسمية، وجمع غفير من أولياء الأمور.

وتضمنت الاحتفالية عددًا من الفقرات الغنائية والاستعراضات الفنية، كما تم تكريم بعض المعلمين والمعلمات المتميزين في مجالاتهم والحاصلين على مراكز على مستوى الجمهورية في المسابقات التعليمية.

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟