رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"واشنطن بوست": قطر تتيح المثلية الجنسية والخمور في كأس العالم

الإثنين 16/أبريل/2018 - 03:45 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
السيد خلف الله
طباعة
أكدت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن زيادة عدد منتخبات كأس العالم قطر 2022 إلى 64، أمر مستبعد تمامًا، نظرًا لإقامته على "أصغر دولة على وجه الأرض".
وقالت اللجنة المنظمة لمونديال قطر، لصحيفة "واشنطن بوست": "قبل اتخاذ أي قرار، من المهم إجراء مناقشات حول العمليات واللوجستيات لزيادة حجم البطولة في قطر فبغض النظر عن النتيجة، نحن واثقون من قدرتنا على تقديم بطولة كأس عالم ناجحة عام 2022".
وأضافت الصحيفة، أن الوفد القطري لواشنطن شمل حسن الذوادي، وهو الأمين العام للجنة المنظمة المسئولة عن تنظيم كأس العالم، ولكنه غادر الولايات المتحدة بعد أخبار حول احتمال توسيع كأس العالم، والذي تحدث في مقابلة مع صحيفة "ذا بوست"، عن مواضيع مرتبطة باختيار قطر المثير للجدل، مثل حقوق العمال، فادعى أن بلاده تقوم بإصلاحات لضمان حقوقهم.
وعن المثلية الجنسية، قال: "نرحب بالجميع، نحن لسنا ضد إظهار مشاعرهم في العلن، هذا ليس جزءا من ثقافتنا، ولكن لن ننبذهم، فالأمر يتعلق باحترام الثقافة".
وعن الكحول، قال: "إنه موجود، فليس هناك حانات وبارات في كل زاوية، ولكن هناك أماكن تبيع الكحول، لا سيما في الفنادق والمناطق المخصصة، ولكن داخل الملاعب لا يزال ذلك موضع النقاش مع الفيفا".
"
هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟

هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟