رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إخماد حريق في مصنع بلاستيك بالعاشر من رمضان

الإثنين 16/أبريل/2018 - 01:10 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أحمد محمود
طباعة
تمكنت قوات الحماية المدنيه بمحافظة الشرقية من إخماد حريق إندلع فى أروقة مصنع لإنتاج المواد البلاستيكيه بالمنطقة الصناعية الثالثه بمدينة العاشر من رمضان.
تلقى اللواء رضا طبليه مساعد وزير الداخلية لآمن الشرقية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بمصنع للبلاستيك فى المنطقة الصناعية الثالثة، دائرة قسم اول العاشر من رمضان، وعلى الفور إنتقلت وقوات الحماية المدنية برئاسة العميد أحمد الشوادفى لمكان البلاغ وتم الدفع بعدد 8 سيارات إطفاء والسيطرة على النيران وإخمادها قبل إمتدادها للمناطق المجاورة.
ومن خلال الفحص والمعاينات تبين أن الحريق بمصنع للبلاستيك ملك "عادل. ا" رئيس مجلس الادارة وعلى مساحة 25 الف متر وان الحريق نشب بمبنى إداري مكون من طابقين على مساحة 50 مترا وامتدت النيران من الطابق الأول إلى الارضى ونتج عن ذلك إحتراق عدد 3 مكاتب خاصة بالموظفين وبعض الادوات الخاصة بجودة الانتاج وكمية من المواد الخام دون حدوث ثمة اصابات أو وفيات.
وبسؤال مدير المصنع المدعو "عمرو. ا. ف. م" 51 عاما ومقيم بالقاهرة أيد ما جاء بالفحص وقرر أن سبب الحريق نتيجة ماس كهربائي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامه التحقيق.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟