رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. تسليم خطابات تخصيص وحدات الإسكان الاجتماعي بطور سيناء

الأحد 15/أبريل/2018 - 04:00 م
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
سلم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والمهندس صلاح حسن السيد، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي بوزارة الإسكان، والمهندسة مي عبدالحميد السيد، وكيل الوزارة، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، 30 خطابًا لتخصيص وحدات سكنية للإسكان الاجتماعي بطور سيناء، في حضور اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة، وفوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء، والمهندس مدحت صلاح، وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، ومديري المديريات، ومشايخ وعواقل المحافظة، وممثل الجهاز التنفيذي والشعبي ومستحقي الوحدات السكنية.
وتقدم المحافظ بالشكر والتقدير للوزارة على مجهوداتها في بناء 9136 وحدة سكنية على مستوى مدن الإقليم.
وأوضح أنه سيتم التفاوض مع الوزارة على شراء 2000 وحدة سكنية أخرى لتوزيعها على المواطنين بشروط المحافظة وضوابطها الميسرة لكون المحافظة من المحافظات الحدودية المطلوب تعميرها وتنميتها بأيادي الشعب المصري.
وحذر "فودة"، من بيع الوحدات السكنية المخصصة للمواطنين، حيث إنها مدعومة من الدولة وتم تخصيصها للمواطن المستحق لبناء وتعمير المحافظة وليست للبيع أو السمسرة.
وأضاف أن هناك جهات قضائية ستتابع المقيمين في تلك الوحدات السكنية للتأكد من شغلها بمستحقيها فعلا.
وأوضح أنه سيتم تسليم الوحدات السكنية المستحقة لأصحابها من يوم الأحد المقبل بعدد 5 عمارات يوميا مع تسليم خطابات موجهة لشركة الكهرباء والمياه لتركيب العدادات الخاصة بالوحدات السكنية.
وشدد على الاهتمام بأعمال الصيانة للعمارات من خلال اتحاد الشاغلين وسيتم عمل مناطق خضراء (لاند سكيب) مع مسابقة لأجمل حي وأجمل عمارة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟