رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر تحقيقات النيابة مع عصابة "المستشار المزيف"

الأحد 15/أبريل/2018 - 02:24 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
هدير الحناوي
طباعة
كشفت التحقيقات التى أجرتها نيابة حلوان، حول عصابة "المستشار المزيف" المتهمين بالنصب على المواطنين عن طريق بيع قطع آثرية مزيفة، أن المتهم الرئيسي يعمل منتج سينمائي وأنتج عدة أعمال وفيديو كليبات.
وتبين من خلال التحقيقات التى أجرتها النيابة، أن المتهم قام بانتحال صفة قاض عن طريق كارنيه مزور لوزارة العدل، حتى يكون مصدر ثقه بين عملائه ولا يثير الشكوك حوله.
وأكد المتهم خلال التحقيقات، أن الكارنيه ماهو إلا وسيله للدفاع عن النفس وتسهيل أموره الخاصة، نافيًا استغلاله فى الأمور المشبوهة.
وأوضحت باقى أفراد "العصابة"، أن التماثيل مصنوعة من الجبس، مشيرين إلى أن حيازتهم لها من أجل استغلالها كديكور فى أعمال السينما.
كانت وردت معلومات لقسم شرطة حلوان مفادها أن كل من أحمد م، وشهرته "أحمد سليم،" 34سنة، صاحب شركة وأحمد م، 39 سنة، سائق ومسجل خطر، ومؤمن س، 35 سنة، سائق، وإسلام أ، 26 سنة، سائق يكونون فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين عقب ايهامهم بحيازتهم تماثيل أثرية وعرضها للبيع.
بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الاجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطهم وعثر بحوزتهم على 28 تمثالا حجريا "أحجام مختلفة"، 4 قطع نحاس مذهبة، صندوق خشبي بداخله 5 كتب بعنوان "عدة كاهن" وجميعها غير أثرية "مقلدة"،11 رزمة ورق أعلى كل منها وأسفلها ورقة مالية فئة 100 دولار جميعهم مزيفين، وطبنجة صوت تركي الصنع "بحوزة الأول"، 1500 دولار، 3 سيارات جيب ملاكى وجميعها ملك المتهم الأول، وحرر المحضر اللازم وقررت النيابة اخلاء سبيلهم على ذمة القضية بكفالة 3000 جنيه.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟