رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads
ad ad ad ad

"البوابة نيوز" تكشف التفاصيل الكاملة لمقتل سائق "توك توك" على يد بائعة خبز في كرداسة

الإثنين 16/أبريل/2018 - 01:59 ص
المجني عليه
المجني عليه
محمد صفوت - حمزة عبد المحسن
طباعة
شاهد عيان: المجني عليه كان يتعاطى المواد المخدرة.. وأخر: المتهمة كانت تستغله في السرقة

بحكم تواجدها المستمر فى الشارع لكونها بائعة على أحد الأرصفة، ولكونه سائق توك توك عمله بالشارع أيضا، تصادق السائق «مصطفى» ١٨ عاما، مع بائعة الخبز «بوسى» ٣٧ عاما، وتوطدت العلاقة بينهما.
البائعة التى جاءت مع والدتها وبناتها إلى منطقة أبورواش بكرداسة منذ ٤ سنوات، لم تقتصر على بيع الخبز فقط، بل كانت توزع مخدر الحشيش والأقراص المخدرة، بالاستعانة بالسائق مع اقتسام الأرباح، حتى نشب خلاف بينهما أودى بحياة السائق.
تفاصيل الواقعة يرويها «على» أحد سكان المنطقة وأحد شهود العيان قائلا: المجنى عليه كان شابا فى مقتبل العمر ورغم ذلك كانت الناس تنفر منه لأنه يتعاطى المواد المخدرة، بمشاركة بوسى بائعة الخبز التى استغلت ضياع عقله بسبب المواد المخدرة وجعلت منه سخرة. 
ويضيف «محمد.م» سائق وأحد أصدقاء المجنى عليه: مصطفى كان يعمل معنا فى موقف التوك توك، وكان دائما على صلة وعلاقة قوية بينه وبين بوسى وكان قليلا ما يعمل على التوك توك، فكان يتواجد معها أكثر، فكانت تستخدمه لتوزيع الحشيش والأقراص المخدرة، كما كانت تحرضه على السرقة.
وأضاف أن يوم الواقعة، شكت الابنة أمانى ١٥ عاما طالبة بالمرحلة الإعدادية، لأمها من مضايقات مصطفى لها، فغضبت الأم لابنتها، وعندما شاهدته وجهت إليه اللوم قائلة «كله إلا بنتى يا مصطفى»، فأخذ يهزأ من كلامها ولا يبالى، فشعرت بالغضب ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قامت على إثرها بإخراج سكين وسددت له طعنة نافذة بالصدر، فسقط غارقًا فى دمائه.
تلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغا من مستشفى الهرم، يفيد بوصول «مصطفى.ش.ع» ١٨، سنة سائق توك توك، جثة هامدة إثر إصابته بجرح قطعى نافذ بالصدر، انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد خالد كامل مأمور مركز شرطة كرداسة لموقع الحادث، وقام بإجراء المعاينة اللازمة.
توصلت التحريات التى أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة بائعة تدعى «بوسى.ق.س» ٣٧ سنة، نتيجة حدوث مشاجرة بينها وبين المجنى عليه.
أضافت التحريات برئاسة العقيد حسام أنور مفتش مباحث شمال أكتوبر، أن المجنى عليه كان دائم التحرش بنجلة المتهمة وتدعى «أمانى.ح.ف» ١٥ سنة، وعندما عاتبته حدث بينهما مشادة قامت على إثرها بطعنة بسكين وتركته غارقا فى دمائه وفرت هاربة.
وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة، من إلقاء القبض عليها، وبمواجهتها، اعترفت بارتكاب الجريمة، وأرشدت عن السلاح المستخدم، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

الكلمات المفتاحية

ads
"
هل تؤيد سن تشريع بحجب الألعاب الخطرة على الأمن؟

هل تؤيد سن تشريع بحجب الألعاب الخطرة على الأمن؟