رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ننشر أسماء الوفد الرئاسي المشارك في المباحثات "المصرية - البرتغالية"

الخميس 12/أبريل/2018 - 11:39 ص
الرئيس السيسي ونظيره
الرئيس السيسي ونظيره البرتغالي
سحر ابراهيم
طباعة
يشارك كل من اللواء مصطفي الشريف رئيس ديوان رئيس الجمهورية، والدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، واللواء عباس كامل القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة المصرية، والسفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في جلسة المباحثات الموسعة مع الرئيس البرتغالي.
يأتي ذلك لاستعراض ما تم إنجازه من خطوات لتفعيل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تم توقيعها خلال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي الأخيرة إلى العاصمة البرتغالية لشبونة.
وإنطلقت بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة - قبل قليل - جلسة المباحثات الثنائية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ومارسيلو دي سوزا، رئيس البرتغال، لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والأمنية والموضوعات ذات الاهتمام المشتركة، وعلي رأسها مواجهة ظاهرة الإرهاب التي أصبحت تهدد العالم بأسره إلى جانب ملف الهجرة غير الشرعية الذي يعد من أولويات العمل بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي.
كما يبحث الرئيسان القضايا الرئيسية في المنطقة وعلي رأسها القضية الفلسطينية وسبل إنهاء الأوضاع المتدهورة في سوريا وليبيا واليمن والعراق.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟