رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تفاصيل القبض على حارس عقار سرق شقة مسنة فى الظاهر

الأحد 08/أبريل/2018 - 01:07 م
البوابة نيوز
طه هاشم
طباعة
كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تفاصيل القبض على حارس عقار وصديقه عقب ظهور علامات الثراء عليهما، وأنفاقهما ببذخ وتبين قيامهما بسرقة 18 ألف جنيه من شقة مسنة بمنطقة الظاهر.
كانت وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الظاهر مفادها أن كل من مهاب. ع 27 سنة حارس عقار، أحمد. ر 29 سنة سايس، ظهرت عليهما علامات الثراء والإنفاق ببذخ رغم كونهما من محدودي الدخل.
بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما 
بمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكابهما واقعة سرقة مسكن نادية ص، 70 سنة، ربة منزل بأسلوب " المفتاح المصطنع " وأقر الأول أنه نظرا لعمله كحارس للعقار سكن المجني عليها وعلمه باحتفاظها بمبالغ مالية بالشقة سكنها، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها، وفي سبيل ذلك قام بمغافلتها واستولي على مفتاح الشقة سكنها، وتمكن بمساعدة الثاني من اصطناع نسخه منه واستوليا على مبلغ مالي 18 ألف جنيه من داخل الشقة سكن المجني عليها.
تم بإرشادهما بمسكنهما ضبط مبلغ مالي 15700 جنيه، من متحصلات الواقعة وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولي عليه على متطلباتهما الشخصية. 
باستدعاء المجني عليها تعرفت على الأول واتهمتهما بالسرقة، وأضافت بأنها لم تكن قد اكتشفت واقعة السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة، وجار تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟