رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تشريح جثة عامل قتل على يد خفير وعائلته في الفيوم

الخميس 05/أبريل/2018 - 10:28 ص
البوابة نيوز
مى محمد
طباعة
أمرت نيابة أكتوبر بتشريح جثة عامل فى محل ملابس، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من ذلك، بعدما عثر عليه مقتولًا بالمنطقة الجبلية بطريق الفيوم.
كشفت التحقيقات ورود بلاغ إلى ضباط قسم شرطة أول أكتوبر، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بالطريق بها إصابات في أماكن متفرقة من جسده، وبالفحص وإجراء التحريات تبيَّن أن المجنى عليه يدعى "محمد. ن. ج" 31 سنة، عامل بمحل ملابس ومقيم بالحى الثامن دائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وأن هناك بلاغًا محرَّرًا بغيابه منذ أيام.
وأضافت التحقيقات أنه تم وضع خطة أمنية لفك غموض الواقعة وتحديد مرتكبيها، وتتمثل في تفريغ سجل مكالمات المجني عليه؛ لمعرفة آخِر الاتصالات التي تلقّاها، بالإضافة إلى فحص علاقته بمن حوله؛ لبيان ما إذا كان على خلاف مع أحد، وبالفعل تبيَّن أنه كان على خلاف مع خفير خصوص يدعى "شوبك.م.ع "وبعض أفراد أسرته، وبتكثيف الجهود واستدعاء الخفير ومناقشته، أقر بأن المجني عليه هدد نجلته بصور فاضحة.
وأشارت إلى أن والد الفتاة "المتهم الأول" استعان بعدد 5 أفراد من أسرته، وقاموا بخطف المجني عليه وقتله انتقامًا منه، وتم تحديد هوية باقي المتهمين، وهم "عبدالرازق" 30 عامًا، عامل قمامة، ونجلته "عزة" 40 عامًا، ربة منزل، وزوجها "عشرى. ع. ج" 39 سنة، سائق، وشقيق الأول "نجيب. ع" 63 سنة، خفير خصوصى، ونجل شقيقة الأول "وحيد. ن. ع" 30 سنة، عامل. 
وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمحالّ إقامتهم والأماكن التى يترددون عليها، حيث أسفرت الجهود عن ضبطهم عدا الخامس والسادس، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟