رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب أقراص مخدرة ومشغولات ذهبية

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 10:57 م
جمارك مطار القاهرة
جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب أقراص مخدرة ومشغولات ذهبية
نانجي السيد
طباعة
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة برئاسة سامى شكر مدير الجمارك من إحباط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة والمشغولات الذهبية بالمخالفة للقانون.
وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط الخطوط اليونانية "ايجنت" القادمة من أثينا اشتبه أحمد فواد مأمور اللجنة فى راكب إيطالى من أصل مصرى قادم من اليونان، وبالعرض على عادل ملاك نائب مدير الإدارة قرر تمرير الحقائب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY عبدالحميد محمد مأمور الفحص فتم تأكيد الاشتباه.
وبالعرض على سامى شكر مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة لتفتيشه من أحمد فؤاد وعلاء عبد الرحمن مأمورى الجمارك تحت إشراف مصطفى السيد مدير الصالة الخضراء، تبين وجود كمية من المشغولات الذهبية بوزن كيلو جرام مخفاة بين طيات الملابس.
وفى نفس الوردية وبنفس الرحلة اشتبه أحمد فؤاد مأمور اللجنة فى راكب مصرى قادم من اليونان، وبالعرض على عصام محمدين نائب مدير الإدارة قرر تمرير الحقائب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة الأستاذ جمعة محمد مأمور الفحص.
وبالعرض على سامى شكر مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة لتفتيشه من أحمد فواد وعلاء عبد الرحمن مأمورى الجمارك تحت إشراف مصطفى السيد مدير الصالة الخضراء، وبتفتيش حقائبه تبين وجود 2700 قرص أبو صليبة المخدر مخبأة داخل علب الشيكولاته والنسكافيه بحقائبه.
قرر إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضرى تهرب جمركى رقمى 31 و32 لسنة 2018.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟