رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نيابة الجيزة تأمر بحبس ثلاثة متهمين بقتل عامل لخلافات على 1000 جنيه

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 05:53 م
نيابة الجيزة
نيابة الجيزة
مي محمد
طباعة

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتعذيب عامل حتى الموت، ومحاولة إخفاء معالم الجريمة عن طريق دفنه بإحدى المناطق بكرداسة، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليه، والتصريح بالدفن.
استمعت نيابة إلى اعتراف «م. ا» أحد المتهمين، والذى أكد أنه كانت تجمعه علاقة صداقة مع المجنى عليه، بحكم العمل، كما أنهما كانا يقضيان أغلب الوقت مع باقى الأصدقاء، ومع مرور الوقت اكتشف المتهم سرقة مبلغ 1000 جنيه أثناء جلوسه مع مجموعة من الأفراد كان من بينهم المجنى عليه، فظن أن الأخير هو الفاعل، فنشب بينهما خلاف وتشاجرا، قبل أن يتمكن الحاضرون من تفرقتهما.
ووفقا للتحقيقات، قرر المتهم الانتقام من المجنى عليه، وفكر فى خطة محكمة تمكنه من النيل منه، لذلك مكث لعدة أيام، ومن ثم تواصل مع المجنى عليه وأوهمه بأنه لم يعد يحمل له ضغينة، ويريد التصالح معه، واستدرجه إلى منزله مستعينًا بصديق له يدعى «أ. ع»، وبمجرد وصوله، دفعه إلى الداخل وقام بالتعدى عليه بالضرب والتعذيب لساعات حتى فارق الحياة، وقرر أن يخفى معالم الجثة فاتصل على المتهم الثالث وطلب منه تجهيز حفرة فى إحدى المناطق النائية بكرداسة لدفن المجنى عليه.
وكشفت النيابة فى التحقيقات عن أن المتهم الرئيسى استعان بالآخر، وحملا الجثة على دراجة نارية، وتوجها للمكان المتفق عليه، وأثناء سيرهما اشتبهت فيهما قوة أمنية كانت قد أعدت كمينا بمنطقة أوسيم، وباستطلاع الأمر وسؤالهما أكدا أن صديقهم شعر بالتعب وهما فى الطريق لتوصيله لمنزله، وبفحصه تبين أنه ميت، فتم القبض عليهما والتحفظ على الجثة ثم ألقى القبض على شريكهما.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟