رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نقيب صيادلة الجيزة: القضاء أنصفني وسأتقدم ببلاغ ضد الأمين السابق

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 03:13 م
البوابة نيوز
عفاف حمدي
طباعة
قالت نجوى هاشم، نقيب صيادلة الجيزة: إن قرار عودتها لمنصبها من جديد جاء بناء على انصاف القضاء لها بعد الحكم، الذي صدر بإلغاء قرار الإيقاف والتحويل للتحقيق والتأديب بدعوى أنها سهلت تراخيص للصيدليات.
أضافت، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أنها التقت النقيب العام محيي عبيد يوم 31 مارس، الذي أقر بعودتها ومباشرة مهام وظيفتها عن طريق إلغاء قرار الإيقاف والتحقيق بناء على حكم القضاء الإداري رقم 10792.
أشارت إلى أنه تم أيضا تشكيل هيئة مكتب جديدة خاصة بعد تعنت المجموعة القديمة في العمل معها، قائلة: "قررت ضم شباب نقابة الجيزة لهيئة المكتب فمن يريد العمل سأعمل معه".
وصفت هاشم ما تعرض له من اتهامات بمكيدة ومؤامرة من الأمين العام السابق أحمد فاروق شعبان، وأن القضاء رد لها اعتبارها حيث جاءت حيثيات الحكم القرار بإلغاء إيقاف وتحويلي للتحقيق وتحويلي للتأديب وما ترتب عليه بأنه صدر من غير ذي صفة فليس من حق النقابة أن تقيل أو توقف أي عضو والحق في هذا يرجع للجمعية العمومية التي انتخبتني، على حد تصريحاتها.
تابعت: تقدم الأمين العام السابق بمذكرة لمديرة الصحة بالجيزة عما يدعي أنها مخالفات وخلافة وقامت لجنة من التفتيش المالى والإداري بالمدرية بفحص ما جاء بالشكوى والمرور علي الصيدليات محل الشكوى وانتهت إلى حفظ الشكوى.
أكدت نقيبة صيادلة الجيزة أنها قدمت بلاغ سب وقذف ضد أمين عام النقابة العامة السابق بعد حملة التشهير ضدها علي وسائل التواصل الاجتماعي.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟