رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"تحقيقات النيابة" تكشف أسرار سرقة شقق أكتوبر المهجورة

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 10:34 ص
البوابة نيوز
مى محمد
طباعة
أمرت نيابة أكتوبر، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي وسرقة عدد من الشقق السكنية بدائرة القسم، كما طالبت النيابة سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لبيان نشاط المتهمين، بعدما ثبت أنهم مسجلين.
وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، تفيد قيام عاطلين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة عدد من الشقق بدائرة القسم، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة التي ثبت من خلالها صحة المعلومات الواردة، وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وهما "إسماعيل. ح"، و"وليد. ف" جميعهم عاطلين.
وأضافت التحقيقات، أن المتهمين كانا يستغلا غياب الأهالي أو سفرهم ويتوجها إلى الشقة المراد سرقتها، ويقوما بتسلق المواسير في بعض الحالات أو كسر الأبواب، ومن ثم يستوليا على محتويات الشقة ويتمكنا من الهرب، وتبين أنهما سرقا 3 شقق، وأرشدا عن مكان بيع المسروقات، وبالكشف عن المتهمين، تبين أن الأول سبق اتهامه فى 8 قضايا، والثاني تم ضبطه 5 قضايا اخرين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟