رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شريف فاروق: دورات تدريبية مكثفة للعاملين ببنك ناصر

الإثنين 02/أبريل/2018 - 01:38 م
شريف فاروق، النائب
شريف فاروق، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي
نانجى السيد
طباعة
أكد شريف فاروق، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن البنك نفذ العديد من الدورات التدريبية للعاملين بالبنك بهدف رفع كفاءتهم والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وصولا للمستوى الخدمي الذي يتناسب وعراقة البنك وأهدافه.
وأضاف فاروق، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن الدورات التدريبية المنفذة تأتي في إطار خطة إعادة هيكلة البنك وتطويره 
والتي يندرج ضمنها العديد من المحاور بدءا من تحديث وتطوير البنية الأساسية للفروع واستحداث مهام جديدة وتطوير نظم الحاسب الآلي والميكنة وطرح خدمات جديدة تواكب سياسة الشمول المالي وتصب في النهاية لصالح تقديم خدمة جيدة وميسرة للمواطنين.
واستعرض الدورات التدريبية المنفذة بالبنك والبالغ عددها 27 دورة خلال الـ9 الشهور الماضية استفاد منها 732 موظفا تنوعت ما بين برامج المخاطر الائتمانية للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والتمويل العقاري، والتحليل الأساسي وتقييم الأسهم، وتحليل القوائم المالية، وبرنامج مكافحة الفساد، إضافة إلى دورات مختلفة في نظم الحاسب الآلي، وخدمة العملاء وبرامج تنمية المهارات القيادية وتنمية المهارات الإشرافية.
وأشار فاروق، إلى أن عملية التدريب تصل بالعاملين لتنمية مهاراتهم في جميع المجالات والتي تستطيع تبني حلول غير تقليدية لأي مشكلات من خلال التحرك في نظام إداري مخطط له مسبقا بهدف توفير مستوى أداء مناسب يلبي احتياجات المواطنين المستفيدين من الخدمات المقدمة في البنك.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟