رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تفاصيل التقرير الختامي لـ"القومي للإعاقة" حول متابعة الانتخابات

الأربعاء 28/مارس/2018 - 11:13 م
البوابة نيوز
إيهاب كاسب
طباعة
أنهت غرفة العمليات بمقر المجلس القومي لشئون الإعاقة عملها، اليوم الأربعاء، بالتزامن مع إغلاق اللجان الانتخابية لا سيما بعد الاطمئنان على سير العملية الانتخابية على مستوى المحافظات، خلال الانتخابات الرئاسية، والتي استمرت ثلاثة أيام على التوالي من الإثنين وحتى نهاية اليوم الأربعاء.
ومن خلال المتابعة التي استمرت على مدار ثلاثة أيام رصدت غرفة العمليات الإقبال الكبير للأشخاص ذوي الإعاقة على صناديق الاقتراع على مستوى محافظات الجمهورية خلال الانتخابات الرئاسية.
كما تلقت غرفة العمليات خلال الثلاثة أيام الانتخابية عددًا من الاتصالات التليفونية من مندوبيها على مستوى محافظات الجمهورية، من ضمنها إشادات من الأشخاص ذوي الإعاقة حول تعاون السادة المستشارين والقضاة في اللجان معهم، بالإضافة إلى تعاون رجال الجيش والشرطة معهم خارج اللجان، فضلًا عن عدد من الإستفسارات من الأشخاص ذوي الإعاقة عن مقر اللجان الإنتخابية، بالإضافة إلى عدد محدود من الإتصالات التليفونية للإبلاغ عن نقص الكراسي المتحركة ووجود بعض اللجان في الأدوار العلوية.
وقامت غرفة العمليات على الفور بإبلاغ مثل هذه العقبات للهيئة الوطنية للانتخابات وقطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية.
ووجه د.أشرف مرعي المشرف العام على المجلس القومي لشئون الإعاقة، الشكر لكل الناخبين من الأشخاص ذوي الإعاقة ممن أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مشيدًا بدورهم المهم في المجتمع المصري، وأهمية صوتهم الانتخابي في تحقيق الأمن والاستقرار ورفعة مصرنا الحبيبة.
كما وجه "المشرف العام"، الشكر للهيئة الوطنية للإنتخابات وقطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية على مجهودهم في العمل على حل العقبات التي كانت تواجه الأشخاص ذوي الإعاقة أثناء الانتخابات الرئاسية.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟