رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الانتخابات الرئاسية| محمود الشريف: استمرار التصويت خلال ساعة الراحة بسبب شكوى الموظفين

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 02:00 م
المستشار محمود الشريف
المستشار محمود الشريف
عمر على
طباعة
قال المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية، إزاء ما تلقته الغرفه من شكاوى العديد من الموظفين على مستوى أنحاء الجمهورية، لتزامن ساعه خروجهم مع الوقت المخصص للراحه والذي حددته الهيئة من الساعه الثالثة حتى الساعه الرابعة وعدم تمكنهم من الإدلاء بأصواتهم فقد تقرر استمرار استقبال الناخبين باللجان خلال هذه الساعه للادلاء بأصواتهم.
وأكد الشريف أن الهيئة تتقدم بالشكر للقضاة والذين أبلوا بلاءً حسنًا وابدوا استعدادهم لاستمرار العمل باللجان رغم أنه الوقت المخصص لراحتهم، لافتًا إلى أنه استمر التصويت خلال ساعة الراحة فى كل اللجان بجميع المحافظات، نظرًا للاقبال الكبير على التصويت من الناخبين
وانطلقت الانتخابات الرئاسية أمس الإثنين في جميع المحافظات، وتستمر حتى غدا الأربعاء، ويتنافس فيها المرشحين عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.
ويبلغ إجمالي عدد المواطنين المقيدين بقاعدة البيانات، 59 مليونًا، و78 ألفًا، و138 ناخبًا، موزعين على 13 ألفًا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.
ووفقًا لبيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، يباشر 18 ألف قاض، يعاونهم حوالي 110 آلاف موظف مهمة الإشراف على عملية الاقتراع.
وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟