رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الانتخابات الرئاسية.. محمود الشريف: التصويت يسير بانتظام

الإثنين 26/مارس/2018 - 12:45 م
 المستشار محمود الشريف،
المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخاب
عمر على
طباعة
أكد المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، انتظام العمل باللجان على مستوى الجمهورية، ولا توجد أى مشكلات أو عوائق خلال التصويت.
أضاف الشريف أن العملية الانتخابية تسير بانتظام، وقوات الجيش تنظم الناخبين، وتساعد كبار السن أثناء تحركهم داخل اللجان، وتابع: غرفة عمليات الهيئة تتلقى الشكاوى وتتصرف حيالها أولا بأول، على الخط الساخن رقم 19826.
انطلقت الانتخابات الرئاسية، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى، ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.
يشرف على العملية الانتخابية 18 ألفا و620 قاضيا من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفا و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة.
حددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟