رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. "المصريين الأحرار" ينظم سلسلة بشرية لدعم الرئيس أمام مكتبة الإسكندرية

الجمعة 23/مارس/2018 - 04:58 م
البوابة نيوز
سمارة سلطان
طباعة
نظم حزب "المصريين الأحرار" بالإسكندرية، سلسة بشرية ضخمة لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، وذلك بحضور النائب طارق السيد أمين الحزب بالمحافظة، ونائب دائرة سيدي جابر.
كما يشارك بالفعالية كافة هيئات وأمانات الحزب بالمحافظة، وتجاوز أعداد المشاركون الآلاف، وامتدت السلسلة من مكتبة الإسكندرية لمنطقة سبورتيج شرق الإسكندرية.
ومن جانبه قال النائب طارق السيد: إن المشهد مشرف للحزب بالإسكندرية لمشاركة كافة قطاعاته وأمانات الدوائر والتعاون في توزيع فلايرز حملة دافع عن بلدك وأعلام الجمهورية علي المارة واستيكرز دعائي للرئيس وأيضا توعية المواطنين بأهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات.
وأضاف "السيد"، أن اليوم يعيد للذكريات ملحمة يوم التفويض وخاصة بمشاركة العديد من أبناء الإسكندرية؛ مؤكدا أن الحملة تهدف نجاح الرئيس لاستمرار دعائم الاستقرار وزيادة المشروعات والانجازات واستمرار التنمية الرائدة التي قادها واحدثها بالبلاد خلال الفترة الرئاسية الأولي.
وأشار إلى أن الحزب يستكمل مسيرته في تحفيز المواطنين للنزول والمشاركة بالانتخابات ولديه خارطة تحرك واستراتيجية عمل يتبعها خلال أيام التصويت بهدف الوصول لنسبة تتجاوز 30 مليون ناخب.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟