رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سياسة وسط النهار.. وفد برلماني يطير إلى بريطانيا لمتابعة تحقيقات مقتل مريم.. «التجمع»: حوار "شعب ورئيس" يثبت إدراك السيسي لمعاناة الشعب

الخميس 22/مارس/2018 - 12:02 م
البوابة نيوز
إيمان السنهوري
طباعة
تستعرض "البوابة نيوز"، في نشرة "سياسة وسط النهار"، أهم الأحداث السياسية والبرلمانية، اليوم الخميس، على النحو التالي:
سياسة وسط النهار..
"التجمع": احتواء السيسي لحوار "شعب ورئيس" يؤكد إدراكه لمعاناة الشعب:
قال علاء عصام، أمين إعلام حزب التجمع، إن احتواء الرئيس عبدالفتاح السيسي، لحوار "شعب ورئيس"، وموقفه تجاه آراء الشعب المصري، يؤكد مدى إدراكه حجم ما يعانيه المواطن المصري، مؤكدًا أن هناك إصرارًا من الشعب على استكمال الطريق مع السيسي، وذلك يعود إلى أنه منذ الفترة الأولى، تم وضع مسار لتأسيس وبناء الدولة، من خلال المشروعات التنموية والقومية، التي لا نزال نرى الإصرار في استكمالها حتى هذه الفترة.
سياسة وسط النهار..
نائب يطالب بتقنين وسائل الموصلات:
قال محمد البدوي دسوقي، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب: إن قرار القضاء الإداري بوقف نشاط أوبر وكريم جاء في إطار إصلاح الوضع وتقنين وسائل المواصلات العشوائية، مبينًا أن إقرار مشروع القانون، يقنن أوضاع شركتي أوبر وكريم، وبالتالى سيعملان تحت مظلة تشريعية رسمية، بحيث تؤدي كل شركة منهما حقوق الدولة من ضرائب ورسوم وغيرها من التزامات، بالإضافة إلى ضمان المواطن لحقوقه تجاه تلك الشركات.
سياسة وسط النهار..
وفد برلماني يطير إلى بريطانيا لمتابعة تحقيقات مقتل مريم
غادر مطار القاهرة، صباح اليوم الخميس، وفد برلماني برئاسة النائب علاء عابد المحامي، ورئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، والنائب إسماعيل نصر الدين متوجها إلى بريطانيا، لمتابعة التحقيقات الخاصة بمقتل الطالبة المصرية مريم عبدالسلام، على أيدى مجموعة من الفتيات.

سياسة وسط النهار..
"كلنا معاك" تعقد مؤتمرًا جماهيريًا لدعم السيسي بالشرقية
تعقد حملة" كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بين أبناء دائرة أبوكبير في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، لإعلان الدعم والتأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي، وانتخابه لفترة رئاسية ثانية.
سياسة وسط النهار..
النائب سمير البطيخي يُطالب السيسى بدعم مراكز الشباب:
طالب النائب سمير البطيخي، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الرئيس السيسي خلال ولايته الثانية بضرورة دعم المراكز الشبابية بالمحافظات، وتهيئة وإصلاح الصالات المغطاة، حتى تكون مؤهلة لتعليم الشباب الرياضيين، وجذب أعداد كبيرة من شباب المحافظات لهذه المراكز وحمايتهم من الانجراف لأي ظواهر سلبية من الممكن أن تؤثر على طاقتهم أو تحولها لسلبية.
"
هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟

هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟