رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مدرس حاسب آلي يكتشف "ماضي زوجته" على هاتف صديقه

الجمعة 23/مارس/2018 - 09:06 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
مي غلاب
طباعة
لم يتخيل «مصطفى. س» مدرس حاسب آلى أن زوجته سيئة السمعة، لكن كشفت له الصدفة حقيقتها قبل زواجهما، حيث فوجئ بصور خاصة لها، وفيديوهات مخلة بالآداب على هاتف صديقه.
الصدمة جعلته يقيم دعوى إنكار نسب ضد زوجته، تحت رقم ١٠٤٣ لسنة ٢٠١٧، مشككا فى نسب ابنه «آدم» أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة. 
حضر الشهود أمام محكمة الأسرة وقالت شقيقة الزوج: شقيقى عمل خارج مصر، وتزوج فور عودته من فتاة تعرف عليها عن طريق موقع زواج على الإنترنت، وتزوجها خلال شهر دون أن يسأل عنها، وعاد لعمله بالخارج بعد مرور شهرين، واكتشف حملها، وفرح بشدة لكنه فى إجازته السنوية، وأثناء مقابلة صديق له رأى فيديوهات على هاتفه المحمول، لزوجته وصديقه الذى لم يكن يعرف أنه متزوج بها، وأخذ الفيديوهات، وواجه زوجته، وتشاجرت معه وتركت له مسكن الزوجية.
وقالت والدة الزوج: «ابنى هيموت لأنه عمل كل حاجة لزوجته عشان يسعدها، وفوجئ أنها سيئة السمعة خاصة أن جارة زوجته حذرته من قبل أن زوجته تستقبل رجلا فى أوقات متأخرة من الليل لكنه لم يصدقها، وترك العمارة، وأخذ شقة أخرى لأنه يثق فى زوجته لكنه أصيب بالجنون، عقب رؤيته للصور.
بينما جلس مصطفى -على مقعد- داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة وروى تفاصيل قصة زواجه لـ«البوابة نيوز» قائلا: أعمل مدرسا خارج مصر، وفكرت فى الزواج لكننى لم أجد العروسة خاصة أننى طيلة الوقت خارج مصر، وأثناء تواجدى على الإنترنت تعرفت على زوجتى «دعاء.ج» عن طريق موقع للزواج، وأعجبت بها حيث أرسلت لى صورها، وعرضت عليها الزواج ووعدتها بالعودة فى الصيف للتعرف على أسرتها.
يضيف: رأيت الصور والفيديو لم أصدق، وسألته كيف تعرف صديقك على تلك الفتاة؟ أخبرنى أن صديقا لهما آخر عرفه عليها، ووقعت بينهما تجاوزات. 
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟