رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عبدالرحيم علي يُكرم "حاملة زوجها".. ويصرف لها معاشًا مدى الحياة

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 09:22 م
هبة فتاة المرج
هبة فتاة المرج"
مي خلف
طباعة
كرم الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز"، الفتاة المعروفة إعلاميًا بـ"هبة فتاة المرج" والتي تحمل زوجها على ظهرها نتيجة مرضه طوال 6 سنوات.
واستقبل الدكتور عبدالرحيم علي، السيدة هبة وزوجها كرم، في مكتبه، ووفر لها معاش اجتماعي مدى الحياه، قائًلا: "لو احتجتي أي حاجة في أي وقت أنا تحت أمرك".
والمعروف عن "هبة" أن حملت زوجها، لكن هبة حملت أيضًا الكثير من المتاعب واتحملت أولاد أخوها المتوفى منذ سنه ونصف، وهما ثلاث أطفال بعد أن رمتهم أمهم وراحت تزوجت بعد وفاة زوجها.
وأضافت "هبة" قائلة: أنا بعيش أن وحماتي وأخوا زوجي شاب عاذب، ونعيش كلنا في شقة غرفتين وصاله، عيشة صعبه جدًا". مضيفة، "نفسي في شقه أعيش فيها أنا وأولادي وزوجي، نفسي أعيش عيشة كريمة مثل باقي الناس".
وتابعت، "نفسي أكمل تعليمي لكي أساعد أولادي في التعليم لأني مش عارفة أفيدهم بحاجة ولوكنت متعلمة كنت أشتغلت بشهادتي لكي أنفق على علاج زوجي المريض وحماتي العجوز".
واختتمت حديثها، بتوجيه الشكر والتقدير لدكتور عبدالرحيم علي، لدعمها بعد أن رأى صورتها وهو خارج البلاد وفور وصوله استضافها.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟