رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. وفد من طلاب "هليوبوليس" يزور جامعة زويد الهولندية

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 02:50 م
البوابة نيوز
شيماء عبد الواحد
طباعة
أعلن الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، إيفاد 11 من طلاب كلية إدارة الأعمال والإقتصاد، للدراسة بجامعة زويد الهولندية، لإتمام فصل دراسى كامل، لمدة 6 أشهر، من فبراير إلى نهاية أغسطس.
وأوضح في بيان اليوم الثلاثاء، أن التبادل الطلابى يأتى فى إطار برنامج إيراسموس بلس للتبادل الطلابى، وهو برنامج واسع النطاق يُتيح المجال أمام الدول الواقعة ضمن الجزء الجنوبي من حوض البحر الأبيض المتوسط والمناطق الأخرى للمشاركة في مجالات التعليم والتدريب والشباب والرياضة في الدول الأوروبية. 
وأشار إلى إيفاد اثنين من أعضاء هيئة التدريس بكلية إدارة الأعمال والإقتصاد لإلقاء محاضرات بجامعة زويد الهولندية، حيث قام الدكتور عمر رمزى، عميد كلية إدارة الأعمال والاقتصاد بإلقاء العديد من المحاضرات الأكاديمية المهمة فى مجال الإدارة والمشاركة فى العديد من ورش العمل بجامعة زويد الهولندية.
ومن جانبه، ذكر الدكتور عمر رمزى، أنه على هامش الدراسة سيقوم طلاب بإجراء تدريبات عملية بعدد من الشركات الهولندية الرائدة كجزء من برنامج الدراسة الخاصة بهم، والتى تعتبر جزءا من تقييمهم وإتمام داستهم.
وأضاف أنه من المتوقع أن يتم توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين لتدعيم أواصر أواصر التعاون العلمى والبحثى والأكاديمى المشترك مع جامعة زويد الهولندية، بما يعود بالنفع على الجانبين.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟