رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. تفاصيل مؤتمر حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بدهب

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 06:06 ص
مؤتمر حملة كلنا معاك
مؤتمر حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بدهب
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، في مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، المؤتمر الجماهيري السادس، في إطار فعاليات الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة.

جاء ذلك بحضور عطية موسى عضو مجلس النواب عن مدن خليج العقبة، والشيخ ناصر أبوبريك، من مشايخ وعواقل دهب، والشيخ حسين موسي الأصهب وبعض أعضاء حملة كلنا معاك من أجل مصر، ومشايخ وعواقل وبدو مدينة دهب، بالإضافة إلى عدد كبير من المواطنين.

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقه حداد على أرواح الشهداء، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم تحدث المشاركون في المؤتمر الجماهيري، عن ضرورة النزول والحشد للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ضوء الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع خلال الفترة الرئاسية الأولى، فضلا عن المشروعات القومية مثل شبكة الطرق والكباري وقناة السويس الجديدة، وغيرها، واستعادة مكانة مصر على المستوى الدولي، بهدف توصيل رسالة للعالم أجمع بشأن قدرة الشعب المصري على دعم رئيسه والحفاظ على الاستقرار والعبور إلى المستقبل.

وأكد عطية موسى عضو مجلس النواب بخليج العقبة دعمه الكامل للرئيس السيسي، كما أعلن تأييد وإعلان أبناء جنوب سيناء بالكامل دون تفرقة بين بدو وحضر دعمهم وتأييدهم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة لما شهدته جنوب سيناء من إنجازات واضحة وملموسة يشهد بها الجميع.

وناشد الشيخ حسين موسى الأصهب من مشايخ دهب، كل المواطنين بضرورة الحشد والنزول للصناديق فلابد من الاحتشاد، والنزول للتصويت شباب ورجال ونساء.

وقال الشيخ سويلم منظم الحملة بمدينة دهب إنه لا بد أن نبهر العالم بإرادتنا، وأننا أمام ملحمة لا تقل عن دفاع رجال القوات المسلحة على الحدود فهم على الحدود ونحن في اللجان.

وأوضحت ميرفت محمد صابر، المتحدثة عن المرأة بمدينة دهب، إن دور المرأة في الانتخابات مهم جدا ولا يقل عن دور الرجل، فالمرأة هي أم وأخت وزوجة ولها دور لا يقل أهمية على دور أي رجل.

وأكد الأنبا متى ممثل كنيسة دهب مرددا كلمة البابا شنودة "مصر وطن يعيش فينا"، مضيفا أن من زرع خير هيحصد خير والرئيس السيسي يزرع الخير لمصر.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟