رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"أزمة سياسية" تُجبر الزمالك على غلق ملف "السعيد"

الإثنين 19/مارس/2018 - 03:45 ص
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
وائل سامى - أيمن مصطفى الزوى
طباعة
«مرتضى» لـ«جماهير القلعة البيضاء»: انتظروا لاعبين سوبر الموسم المقبل


لا يزال ملف عبدالله السعيد، لاعب الأهلى، والذى وقع للزمالك، ثم مدد عقده مع النادى الأحمر حديث الساعة داخل أروقة القلعة البيضاء، حيث أثنى أعضاء النادى الأبيض على الخطوة الجريئة، التى قام بها مرتضى منصور، رئيس النادى، بعد التعاقد مع عبدالله وخطفه من الأهلى قبل أن يغير اللاعب موقفه خوفًا من النادى الأحمر. 
وقال مرتضى منصور إن النادى الأهلى هو من بدأ الأزمة، وإن تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد ما هو إلا رد فعل لما يفعله النادى الأحمر مع نجوم القلعة البيضاء، مشيرًا إلى ما حدث مع أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، والذى فاوضه الأهلى سرًا للتوقيع، ولكن الحارس رفض وجدد عقده مع النادى الأبيض.
وشهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات مكثفة من قبل مسئولين كبار فى الدولة من أجل الضغط على مرتضى منصور لإنهاء أزمة عبدالله السعيد بشكل ودى، بحيث يرد اللاعب المبلغ الذى أخذه من الزمالك للنادى الأبيض على أن يتم غلق هذا الملف فى هدوء تام، خاصة أن ذلك تسبب فى احتقان جماهيرى كبير فى الشارع المصرى.
كما يحاول بعض المسئولين فى الدولة إجبار مرتضى على التنازل وإنهاء الأزمة وديًا حتى لا تتأثر علاقة مصر بالسعودية سلبًا، خاصة أن رئيس الزمالك دائم الهجوم على تركى آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، بسبب تمويله لصفقة تجديد عبدالله السعيد لصالح النادى الأحمر. 
وشهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات من قبل مسئولى النادى الأبيض مع بعض المسئولين فى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة لمعرفة الموقف القانونى والنهائى لأزمة السعيد ومدى العقوبات التى ستوقع على اللاعب بعد توقيعه لناديين فى وقت واحد، ولكن المسئولين فى لجنة شئون اللاعبين رفضوا الإفصاح عن العقوبة، المقرر توقيعها على اللاعب، واشترطوا ثبوت إدانته، وتقدم الزمالك بشكوى ضده.
من جانبه أعلن مرتضى منصور أن صفقة عبدالله السعيد لن تكون آخر الصفقات السوبر للزمالك، وأن النادى سيتعاقد مع أكبر اللاعبين الفترة المقبلة من أجل المنافسة على كل البطولات الموسم المقبل.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟