رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عبدالرحيم علي يواجه أشهر صحفيي أوروبا ويرد على الإعلام الغربي.. حصريا على "القاهرة والناس"

الأحد 18/مارس/2018 - 04:00 م
الدكتور عبدالرحيم
الدكتور عبدالرحيم علي
طباعة
في مواجهة هي الأولى من نوعها، تذيع قناة "القاهرة والناس"، يومي السبت والأحد 24 و25 مارس، الساعة 9 مساء، اللقاء المرتقب بين الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز"، ومجموعة من أشهر صحفيي أوروبا، يواجه خلالها علي محاوريه عن أهم الأسئلة، التي تشغل الرأي العام الغربي والدولي. 
يحاور عبدالرحيم علي، الكاتب الأشهر في فرنسا كريستيان مالار، الذي لقّب بمحاور الرؤساء الزعماء، وجورج مالبرنو الكاتب الأكثر شهرة في صحيفة "الفيجارو"، وكريستيان شينو كبير صحفيي إذاعة فرنسا الدولية، ويان هامل كبير صحفيي جريدة "لوبوان"، وعتمان تزاغات الخبير في شئون الإرهاب. 
قام عبدالرحيم علي بالإجابة عن أسئلة المحاورين، التي جاء أبرزها: كيف يرى الغرب الانتخابات الرئاسية المصرية 2018؟ لماذا يتجاهلون حرب مصر الوجودية ضد الإرهاب؟ 
هل يفهم الإعلام الغربي ما يحدث في مصر؟ 
لماذا لا يتوقف الغرب عن دعم جماعه الإخوان الإرهابية؟ 
أسئلة أخرى من الجمهور توجه لأول مرة لعضو مجلس النواب والخبير في حركات الإسلام السياسي، حول فض رابعة، وحماية الأقباط، وفقدان مصر لدورها الريادي. 
الحلقة ستتم إذاعتها حصريا في برنامج "الإعلام الغربي يسأل وعبدالرحيم علي يرد"، على قناة "القاهرة والناس" على جزءين، يومي الخميس والجمعة 22 و 23 مارس في تمام التاسعة مساءً.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟