رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محامي ترامب يطلب تعويضًا من ممثلة إباحية لاختراقها اتفاق عدم الإفصاح

السبت 17/مارس/2018 - 08:12 م
ترامب
ترامب
أ ش أ
طباعة
اتهم مايكل كوهين المحامي الخاص للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز باختراق بنود اتفاق عدم الإفصاح ، 20 مرة على الأقل ، مدعيا حق موكله في طلب 20 مليون دولار تعويضا عن الضرر الذي لحق بترامب.
ووفقا لما نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية على موقعها الإلكتروني ، اليوم السبت ، فإن كوهين ينوي دفع النزاع مع دانيالز بعيدا عن أعين العامة، والعودة إلى التحكيم الخاص، بحسب ملف القضية.
وكانت دانيالز ادعت أنها أقامت علاقة جنسية مع ترامب ، وأنها تلقت 130 ألف دولار من محامي ترامب الشخصي عام 2016، سرا نظير موافقتها على سرية هذه العلاقة المزعومة.
وفي وثيقة أخرى مُقدمة للمحكمة ، قال محامي عن ترامب إنه ينوي الانضمام للدفع بإعادة إجراءات القضية مرة أخرى للتحكيم ، بحيث تتسم إجراءات القضية بالسرية.
من جانبه ، وصف مايكل أفنياتي محامي ستورمي دانيالز التهديد الذي يشكله ترامب ومحاميه مايكل كوهين بالحصول على ملايين الدولارات كتعويض عن الضرر الذي لحق بالأول ، وكذلك جهودهما للنظر في القضية خلف الأبواب المغلقة ، بأنه أمر يرقى إلى مستوى "إرهاب" موكلته دانيالز.
وينكر ترامب العلاقة الجنسية المزعومة مع دانيالز ، كما حصل في وقت سابق على أمر قضائي ضد الممثلة الإباحية يمنعها من الإفصاح عن "معلومات سرية" عن علاقتهما المزعومة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟