رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"جدو" وأحمد علي خارج حسابات المقاولون في نهاية الموسم

الجمعة 16/مارس/2018 - 08:07 م
محمد ناجى «جدو»
محمد ناجى «جدو»
سعد صديق
طباعة
قرر مجلس إدارة المقاولون العرب، برئاسة محسن صلاح، عقد جلسة طارئة مع الجهاز الفنى للفريق، بقيادة محمد عودة، للوقوف على القرار الفنى الخاص بالثنائى أحمد على كامل ومحمد ناجى «جدو»، بعد الأنباء، التى ترددت داخل أروقة النادى بعدم رغبة الجهاز الفنى فى استمرار الثنائى، وفى حالة الحصول على الضوء الأخضر من محمد عودة، بالاستغناء عن خدمات الثنائى سيتم عرضهما للبيع سواء داخل مصر أو فى أى دولة عربية، للاستفادة من المقابل المادى الذى سيحصل عليه النادى نظير تسويق اللاعبين.
وكان محمد عودة قد قرر وضع «جدو» على الدكة بشكل مستمر نتيجة عدم اقتناعه بمجهود اللاعب لابتعاده عن مستواه المعروف، بينما يواصل أحمد على، مهاجم الذئاب، افتعال الأزمات مع الجهاز الفنى، ويعترض كثيرًا سواء على تغييره أو جلوسه على الدكة.
ومن المقرر أن يتم فتح خط اتصال مع بعض الأندية قبل نهاية الموسم لتسويق اللاعبين بعد الحصول على الموافقة الفنية من قبل المدير الفنى للذئاب.
على الجانب الآخر، رفض الجهاز الفنى منح لاعبيه راحة عقب لقائهم الأخير أمام سموحة بالإسكندرية، وقرر المدير الفنى استئناف التدريبات دون راحة لتجهيز اللاعبين للقاء وادى دجلة المقرر له، بعد غد الإثنين، فى الجولة الـ30 للدورى.
ويحاول محمد عودة جمع أكبر عدد من النقاط خلال المواجهات المتبقية من عمر الدورى، لتحسين الترتيب النهائى، بعدما ابتعد الذئاب بشكل كبير عن المنافسة على المربع الذهبى نتيجة التهاون من جانب اللاعبين فى عدد كبير من المباريات.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟