رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بهاء أبوشقة: استمرار جريدة الوفد في الصدور مسئوليتي الشخصية

الأربعاء 14/مارس/2018 - 06:59 م
خلال اللقاء
خلال اللقاء
محمد بكر- دينا عبدالستار
طباعة
أكد المستشار بهاء الدين ابوشقة سكرتير عام حزب الوفد، والمرشح لرئاسة حزب الوفد، أن العمل السياسى لا ينفصل عن العمل القانونى، وأشار إلى أن الزعيم فؤاد سراج الدين عند إعادته لحزب الوفد عام 1978 أرسل إلى العائلات الوفدية القديمة، وقال: إن عبدالفتاح باشا حسن اتصل به للإنضمام للحزب ممثلا لعائلة أبوشقة الوفدية وحصلت على العضوية رقم 112. 
وأشار خلال لقاء عقده أعضاء الهيئة الوفدية بكفر الشيخ برئاسة علاء شوالى عضو الهيئة العليا للمرشحين إلى أن الوفد هو حزب المعارضة الموضوعية البناءة وهى المعارضة التى تضع الحلول وليست معارضة السباب والشتائم. 
وقال أبوشقة، إن برنامجه فى مقدمته الحفاظ على مبادئ وثوابت حزب الوفد، وأشار إلى أن هدفه الأساسى تجهيز الحزب للإنتخابات البرلمانية والمحليات القادمة، وسوف يتم تجهيز خطة عمل زمنية تسعى لتحقيق الهدف المطلوب خلال هذه المدة الزمنية. 
وأضاف أبوشقة أن حزب الوفد يخوض الآن معركة من أخطر معاركه ولا يحتمل أن يكون أمام تجارب تحتمل النجاح أو الفشل، لأننا أمام مرحلة لا يمكن معها خوض المغامرات لأن الوفد خلال السنوات القادمة إما أن يكون اولا يكون. 
وأكد أنه يسعى لأن يصبح الوفد لاعبا أساسيا فى مسرح الحياة السياسية، وقال:لم اترشح إلا بناء على رغبة وفدية من قيادات ووفديين مخلصين للحزب، وقلت لهم اختاروا من تريدون وسوف أكون أول من يستجيب لاختياركم لأننى أعرف خطورة المرحلة ومدى دقتها وأهميتها واعرف أن رئاسة الوفد ليست نزهة ولكنها عمل شاق يحتاج إلى مواجهة مع مشكلات عديدة منها المقرات ومشكلة الجريدة التى تحتاج إلى حلول عاجلة
وقال أنا مسئول مسئولية شخصية عن الصحفيين والجريدة لأن الصحيفة هى عين الحزب ولسانه، وانا مسئول عن إيجارات المقرات. 
ورفض ابوشقة فكرة التبرع للحزب من خارجه وأكد أنها فكرة تحتاج لضوابط حتى لايصبح الوفد أسيرا لأهداف غير معلومة. 
حضر اللقاء مرشحو رئاسة الحزب حسام الخولى وياسر حسان وعلاء شوالى. كما حضره طارق سباق نائب رئيس الحزب وطارق تهامى سكرتير مساعد الوفد.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟