رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تعرف على إيرادات السينما في أسبوع وما حققته الأفلام الجديدة

الأربعاء 14/مارس/2018 - 02:59 م
البوابة نيوز
طه توفيق
طباعة
تستمر المنافسة على شباك التذاكر المصرية بعد طرح فيلمين جديدين خلال الشهر الحالي حيث تم طرح فيلم الكهف الذي ضم مجموعة كبيرة من الفنانين ومن إنتاج سكاي برودكشن وايضا تم طرح فيلم بلاش تبوسني للفنانة ياسمين رئيس والذي ضم مجموعة كبيرة من الفنانين ايضا ومنهم المخرج الراحل محمد خان.
لازال فيلم "رغدة متوحشة" للفنان رامز جلال يحقق أعلى الإيرادات اليومية، حقق إيرادات وصلت في أسبوعه الثامن إلى 787،022 ألف جنيها، لتصل إجمالي إيراداته إلى 17،725،651.
"رغدة متوحشة" قصة علي غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ويشارك في البطولة بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد وريهام حجاج وانتصار ومحمد ثروت وحمدي الوزير وأحمد فتحي، وهو من إنتاج وليد صبري.

جاء في المرتبة الثانية فيلم "طلق صناعي" الذي حقق إيرادات في أسبوعه العاشر وصلت إلى 282،192 الف جنيها لتصل إجمالي الإيرادات إلى 13،685،660 مليون جنيهًا.

"طلق صناعي" تأليف الأخوة محمد دياب وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب، وبطولة حورية فرعلي وماجد الكدواني ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد قلبظ.

وحقق فيلم "عقدة الخواجة" إيرادات في أسبوعه التاسع وصلت إلى 192،029 الف جنيهًا، لتصل إجمالي إيرادات طيلة فترة عرضه إلى 9،097،588 مليون جنيهاُ.
فيلم "عقدة الخواجة" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن وهو من بطولة حسن الرداد وبيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج أحمد السبكي.


حقق فيلم "الكهف" في أسبوعه الثالث 57،622 ألف جنيهًا، لتكون إجمالي إيرادته 445،282 الف جنيه.
فيلم "الكهف" من بطولة ماجد المصري وروجينا ومحمود عبد المغني ومحمد عادل وإيهاب فهمي، وإبراهيم نصر، وعايدة رياض، وهو من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.


أما فيلم "اطلعولي بره" فحقق في أسبوعه الثامن من عرضه 54،868 الف جنيهًا، لتصل إجمالي إيراداته إلى 2،896،512 مليون جنيهًا.
"اطلعولي بره" من بطولة كل من كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوي وأحمد فتحي وملك قورة وبيومي فؤاد ومن تأليف طارق الأمير وفادي أبو السعود وإنتاج محمد أحمد السبكي وإخراج وائل إحسان.


فيلم "خلاويص" الذي حقق في أسبوع عرضه الثامن إيرادات وصلت إلى 10،338 آلاف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 1،095،870.
فيلم "خلاويص" بطولة كل من أحمد عيد وأيتن عامر ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم ومحمد حاتم وسامي مغاوري وطارق عبد العزيز والطفل آدم سرحان ومن تأليف لؤي السيد وفيصل عبد الصمد وإنتاج "موف أب" محمد مازن ومنتج فني ريمون رمسيس وإخراج خالد الحلفاوي.

وأخيرًا انضم هذا الأسبوع للقائمة فيلم "بلاش تبوسني" لياسمين رئيس ليحقق في أسبوعه الثاني إيرادات 31،391 الف جنية ومجمل إيراداته وصلت إلى 290،373 جنيه.
الفيلم من بطولة الممثلة ياسمين رئيس، التي تجسد خلال الأحداث دور فنانة تدعى "فجر"، وتثير أزمة بسبب تصوير مشهد القبلة، وتضع طاقم العمل كله في حيرة، حول موضوع القبلات في السينما.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب ياسمين، محمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.


الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟