رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

بالصور.. مؤتمر للجالية المصرية بالإمارات لدعم السيسي لفترة رئاسية ثانية

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 07:04 م
مؤتمر للجالية المصرية
مؤتمر للجالية المصرية بالإمارت لدعم السيسي
طباعة
نظمت الجالية المصرية في دولة الإمارات اليوم الثلاثاء، مؤتمرا جماهيريا شهد حضورا كبيرا من المقيمين في الخارج لدعم انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ولاية ثانية، في الانتخابات المزمع إجراؤها في النصف الثاني من الشهر الجاري وتحديدا في أيام 16 و17 و18 من مارس الحالي وذلك في سفارات مصر بالخارج.
واحتشدت أعداد ضخمة من المصريين العاملين في الخارج منذ بداية المؤتمر والذي عقد في مدينة أبوظبي، وضم رموزا من رجال الأعمال والإعلام والصحافة، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية في دولة الإمارات.
وطالب الحاضرون في المؤتمر المصريين بضرورة التوجه الى صناديق الانتخاب والتصويت للرئيس السيسي، مؤكدين أن مسألة فوزه بالانتخابات محسومة، ولكن الهدف من المطالبة بالاحتشاد أمام الصناديق هو توجيه رسالة للعالم بان الشعب المصري يقف بقوة خلف رئيسه لتحقيق التنمية الاقتصادية المنشودة.
وقال المهندس مدحت بركات منسق المؤتمر في كلمته، إن هناك محاولات من بعض الجماعات لإفساد العرس الديمقراطي والدعوة للتكاسل او المقاطعة، وهذه المحاولات جميعها باءت بالفشل في ظل الرغبة القوية عند المصريين لدعم رئيس دولتهم وتوجيه رسالة قوية تؤكد أن هناك لحمة وتضامن بين المصريين والرئيس، الذي يرى الجميع أنه انتشل مصر من كبوتها ووضعها على أول طريق التنمية الحقيقية، إضافة إلى جهوده مع القوات المسلحة الباسلة في اقتلاع جذور الإرهاب من سيناء.
كما حضر النائب البرلماني مصطفى بكري فعاليات المؤتمر، متضامنًا مع الجالية، ومطالبا كل المصريين في الخارج بالتوجه لصناديق الاقتراع والتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟