رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

بالصور.. تفاصيل لقاء السيسي وسيدتين تبرعا لتحيا مصر

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 05:16 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
سحر ابراهيم
طباعة
ads
التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، كل من السيدة سيدات محمد إسماعيل عامر، والسيدة فتحية محمد إسماعيل السيد، واللتان قامتا بالتبرع لصندوق تحيا مصر "حساب تنمية سيناء".
وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس قرر استقبال السيدتين بمقر رئاسة الجمهورية للتعبير لهما عن خالص تقديره لموقفيهما الوطني المقدر، وحرصهما على المساهمة في جهود تنمية سيناء وتعميرها، التي تسير جنبًا إلى جنب مع عملية "سيناء 2018" للمواجهة الشاملة للإرهاب.
وجه الرئيس التحية للمرأة المصرية على دورها الوطني المستمر في دعم الوطن، والتضحية بكل غال ونفيس من أجل رفعته وتقدمه واستقراره.
تبرعت السيدة فتحية محمد إسماعيل، بذهبها بالكامل والذى تبلغ قيمته نحو 260 ألف جنيه، اضافة إلى مبلغ 10 آلاف جنيه أخرى، لصالح صندوق تحيا مصر، وذلك للمساهمة فى تنمية سيناء، بعد أن علمت بالمبادرة التى أطلقها الصندوق وحملت اسم "سيناء غالية علينا".
وتوجهت السيدة فتحية إسماعيل، إلى مقر صندوق تحيا مصر، حيث كان فى استقبالها تامر عبدالفتاح، المدير المالى والإدارى للصندوق، وقالت "الذهب اللى عندى ليس أغلى من مصر ومش هينفعنى وبعدين ربنا يعوضني خير عن الذهب فى أن بلدنا تعيش فى أمن وامان واستقرار وسلام وتبقى أد الدنيا".
مشيرة إلى أن مساهمتها فى استقرار وتنمية مصر أهم بكثير من ذهبها.
وأضافت: "اخترت صندوق تحيا مصر لأن اللى عمله كتير واللى منتظرينه منه اكتر، وبلدنا فى حاجة لكل شئ يقدم للصندوق علشان نقدر نكمل بناءها، فمصر هى الأرض والعرض".
ودعت المصريين ورجال الاعمال والفنانين وخاصة السيدات للتبرع لصالح صندوق تحيا مصر، قائلة:"اقول لسيدات مصر تبرعن بذهبكن، فلو جرى لمصر شيئ مش هينفعنا الذهب، ولو كل فنان عمل حفلة وتبرع بها هنقدر نجمع اللى نبنى به بلدنا".
وتابعت:"محدش هيساعدنا على بناء مصر الا شعبها، وجوايا انتماء لبلدى، ولو بلدي جرى لها شيئ مش هلاقى بلد انتمى اليه".
وأكدت أن مصر ان شاء الله الفترة القادمة ستكون افضل، مشيرة إلى أن تبرع المصريين لصالح صندوق " تحيا مصر" من أجل تنمية مصر افضل من الحصول على القروض من الخارج حتى لا يتم دفع فائدة نتيجة الاقتراض.
وأوضحت أن "تراب مصر اعز عليها من اى شئ"، قائلة:"ربنا ينصر مصر ورئيسها وجيشها، ويرحم شهدائنا".
من جانبه اشاد تامر عبد الفتاح بموقف السيدة فتحية محمد اسماعيل معربًا عن شكرة وتقديره العميق لموقفها الوطني المشرف ودعمها للمبادرة التي أطلقها صندوق " تحيا مصر " لتنمية سيناء مؤكدًا أن هذه الروح الوطنية تعبر بكل صدق عن عظمة وأصالة سيدات مصر.
كما تبرعت السيدة سيدات محمد اسماعيل عامر، بمبلغ ٤٠ الف جنية لصندوق "تحيا مصر " في إطار مساهمتها في تنمية سيناء بعد ان علمت بالمبادرة التي أطلقها الصندوق والتي حملت إسم "سيناء غالية علينا " 
وتوجهت السيدة سيدات عامر الي مقر الصندوق حيث كان في استقبالها تامر عبد الفتاح المدير المالى والادارى، وريهام أبو اسماعيل مسؤولة التنمية المجتمعية للصندوق. 
وقالت سيدات عامر، إنها قررت تأجيل العمرة التى كانت تنوى القيام بها والتبرع بقيمتها من أجل تنمية سيناء من خلال صندوق " تحيا مصر" للتعبير عن امتنانها لتلك البطولات التى قام بها جنود مصر في العملية الشاملة سيناء 2018.
وأعربت عن سعادتها ببطولات الجيش المصري والشرطة والذين لم يدخروا الغالي والنفيس وضحوا بأرواحهم من أجل تحرير سيناء من المتطرفين واقتلاع جذور الارهاب إيمانا منهم بدورهم في الدفاع عن كل شبر من ارض الوطن.
لافتة الي ان التبرع لا يعني شىء امام تلك التضحيات، مشيرة إلي أن أمنية حياتها لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.
الجدير بالذكر أن موقف هذه السيدة الوطنية ليس جديدا علي نساء مصر اللاتى يبادرن فى أوقات الشدة ويضربن أروع الأمثلة في الوفاء لبلدهن الحبيبة مصر.حيث ان هناك سيدات مصريات كثيرات تبرعن من قبل لصندوق تحيا مصر ومن أجل المشروعات التنموية التى يقوم بها الصندوق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع نجاح الحكومة في ضبط المتلاعبين بالأسعار بعد غلاء الوقود؟

هل تتوقع نجاح الحكومة في ضبط المتلاعبين بالأسعار بعد غلاء الوقود؟