رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads

عبدالرحيم علي يستقبل وزير الداخلية الفرنسي الأسبق في مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس

الإثنين 12/مارس/2018 - 04:19 م
البوابة نيوز
طباعة
استقبل النائب عبدالرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط اليوم الاثنين، بمقر المركز في باريس، وزير الداخلية الفرنسي الأسبق وعضو البرلمان الأوروبي الحالي والقيادي في حزب الجمهوريين "بريس أورتوفو"، حيث ناقشا دور المركز في مكافحة الإرهاب، ومواجهة ممولي الجماعات الإرهابية.

وشرح النائب عبدالرحيم علي، استراتيجية وخطط مواجهة الإرهاب في منطقة الشرق الأوسط، خاصة في مصر وليبيا، وأثنى الوزير الفرنسي الأسبق على الاستراتيجية المصرية لمكافحة الإرهاب المتبعة في سيناء، وثمّن دور القوات المسلحة والشرطة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في تلك المواجهة.

واتفق عضو البرلمان الأوروبي مع النائب عبد الرحيم علي، على ضرورة التعاون خاصة فيما يتعلق بشرح استراتيجيات الإرهاب الجديدة، ما بعد داعش، ودور الإخوان في أوروبا من خلال منصة البرلمان الأوروبي، وفي نهاية اللقاء اتفق النائبان على لقاء في منتصف أبريل لتفعيل ذلك التعاون.

حضر اللقاء النائب ايميريك شابراد عضو البرلمان الأوروبي، وتأتي تلك اللقاءات في إطار الدور الذي يقوم به مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس في تصحيح المفاهيم المغلوطة عما يحدث في منطقة الشرق، وحقيقة الجماعات الإرهابية وداعميها.
"
هل تتوقع تعديل بعض مواد قانون تنظيم الصحافة؟

هل تتوقع تعديل بعض مواد قانون تنظيم الصحافة؟