رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نقاد وإعلاميون: أين وثيقة الزواج الرسمية لسعاد حسني؟!

الجمعة 09/مارس/2018 - 08:19 م
سعاد حسني
سعاد حسني
عزت البنا و هيثم مفيد وطه توفيق وريهام رزين
طباعة
لا تزال أصداء المفاجأة التى أطلقها المنتج اللبنانى شريف وحيد، مدوية فى جنبات الوسط الفنى المصري، عقب إعلانه أمس الأول الخميس، عن زواجه السرى من السندريلا سعاد حسني، خلال مداخلة هاتفية له عبر إذاعة «ستار إف إم» الإماراتية.
هذه التصريحات، ألقت بظلالها على عدد من الشخصيات الإعلامية والنقاد الفنيين بمصر، الذين أبدوا تعجبهم واستغرابهم من تلك التصريحات ومن الطريقة التى تم من خلالها كشف هذه المعلومات، خاصة التوقيت الذى دفع بهذا المنتج للبوح بسر بالغ الخطورة كهذا بعد مرور سنوات طويلة. 
وفى تصريحات خاصة لـ«البوابة»، علق الإعلامى القدير مفيد فوزي قائلا: إن خبر زواج سعاد حسنى من المنتج اللبنانى شريف وحيد «كلام فارغ»، ومن المهين الاهتمام بتلك الأخبار التى لا صحة لها.
كما أكد الناقد السينمائى طارق الشناوى أن أزواج الفنانة الراحلة سعاد حسنى معروفون بالاسم، وذلك تعليقًا على تصريحات المنتج اللبنانى شريف وحيد التى أشار فيها إلى زواجه من السندريلا.
وأضاف الشناوي، أن هذا المنتج شخص مُدَّعٍ ساذج، وما يقوله عبارة عن «تخريف»، لأنه من السهل كشف كذبه، مؤكدا أن السندريلا لم تسكن بمنطقة الزمالك فى الخمسينيات، وأن بداية الستينيات شهدت فترة حبها للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، وأن هذا الشخص يريد فقط تسليط الضوء على نفسه.
ومن جانبه نفى الإعلامى عمرو الليثي، معرفته بالزواج السرى للسندريلا من المنتج اللبنانى شريف وحيد، الذى أكد أنه أقام مع السندريلا لفترة طويلة بفيلتها بالزمالك. 
وقال الإعلامى عمرو الليثي، أنه لا يعلم من هو شريف وحيد ولا يعلم أى شيء عنه، وأن ما يقوله ادعاء للشهرة فقط.
وتساءل الليثي: من هو شريف وحيد؟ مشيرًا أن الراحل ممدوح الليثي، كتب قصة حياة «سعاد حسني»، والتى جسدتها الفنانة منى زكى بمسلسل السندريلا.
وفؤجئ الفنان القدير حسن يوسف، بتصريحات المنتج اللبنانى شريف وحيد، مشيرًا أنه لا يمكن أن يصدقه ولا يمكن أيضًا أن يكذبه.
وأضاف يوسف، أنه لا يعرف هذا المنتج وعليه تأكيد ما يقوله بمستندات رسمية أو وثائق، مشيرًا إلى أنه يعلم جيدًا أن الراحلة تزوجت من صلاح كريم، مخرج فيلم «زواج على الطريقة الحديثة»، الذى جسد بطولته مع السندريلا، كما تزوجت من المخرج على بدرخان والسيناريست ماهر عواد، بالإضافة إلى زواجها من الراحل عبدالحليم حافظ حسب رواية الصحفى الكبير مفيد فوزي.
وردت جانجاه شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، على ادعاءات المنتج اللبنانى قائلة: «لو عنده ورق يواجهني، أنا أواجه الجن الأزرق، يا ترى عنده استعداد للمواجهة، هذا كلام مرسل».
وتساءلت «جانجاه» فى تصريحات صحفية أمس، ما الذى جعله يتذكر كشف هذا بعد كل هذه السنوات، وما الهدف من الحديث بالكذب بهذا الموضوع، وأيام فيلم «حسن ونعيمة» كانت فى الخامسة عشر من عمرها أى «قاصر» فكيف تزوجها؟ وهى كانت تعيش مع والدتها، ولم تنفصل عنها فى بيت مستقل فى ذلك الوقت، بالطبع هذه «هرتلة». وتابعت: «وبيتها فى الزمالك كان بعد فترة وليس أيام فيلم «حسن ونعيمة»، وهى تزوجت عبدالحليم حافظ فى عمر السابعة عشر، فهذا كلام فارغ».
كان المنتج اللبنانى الكبير شريف وحيد قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، كاشفًا عن زواجه السرى بالفنانة الراحلة سعاد حسني، مؤكدًا أنه تزوجها لعدة أشهر، وأنه كان يسكن معها بمنزلها بالزمالك.
وأكد أنه حاول أن يحصل على منزل بنفس العقار الذى كانت تسكن به «السندريلا»، ولكنه لم يستطع سوى استئجار سكن بالطابق المجاور لها ليكون قريبًا منها.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟