رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رئيس اتحاد الرماية: 11 دولة أكدت مشاركتها في البطولة العربية

الجمعة 09/مارس/2018 - 02:53 ص
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة و اللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية
عبدالوهاب كتير
طباعة
"أكد اللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية، أنه تلقى موافقة 11 دولة للمشاركة في البطولة العربية للرماية، والتي تنطلق فعاليتها الثلاثاء المقبل وتستمر حتى 18 مارس الجاري، بميادين رماية المدينة الشبابية في شرم الشيخ.
وقال حسني، في تصريحات صحفية، إن الاتحاد انتهى بكافة الأمور المتعلقة باستضافة الوفود العربية في شرم الشيخ، مشيرًا إلى أن البطولة ستوفر احتكاكا دوليًا لأبطال الرماية العرب والمصريين قبل المشاركة في الدورات الأوليمبية للشباب في الأرجنتين والكبار في طوكيو 2020.
وأضاف: "الرماة العرب تطوروا بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة من حيث أساليب التدريب والحصول على أحدث الأسلحة للمنافسات وخاصة رماة دول الخليج، وهو ما يبشر بمنافسة قوية في البطولة العربية بين الأشقاء".
وتابع: "استضافة البطولة، لها شق سياحي مهم حيث سيثبت أن مصر جديرة بقوة لاحتلال مكانة كبيرة في مجال السياحة الرياضية، وتؤكد للجميع قدرات مصر التنظيمية على استضافة الأحداث الكبرى ورسالة للجميع أن مصر بلد الأمان والحاضنة لكل الأشقاء العرب والعالم أجمع".
وأشار نائب رئيس الاتحاد العربي، إلى أنه انتهى من كل التجهيزات لاستقبال الوفود بمدينة السلام وتم تجهيز ميادين المدينة الشبابية في شرم الشيخ لإقامة الفعاليات بها، موجهًا الشكر إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الذي يرعى البطولة ويوليها اهتماما كبيرًا ‘ وموجها الشكر إلى المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية والأستاذ شريف العريان على دعمهما للاتحاد واللجنة الأوليمبية المصرية.
وتستضيف مصر وفود 11 دولة، في أحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ هم: السعودية، الإمارات، البحرين، الكويت، العراق، الجزائر، تونس، لبنان، سوريا، الأردن وسلطنة عمان.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟