رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

فنانون ومحافظون سابقون ينظمون مؤتمرًا لتأييد السيسي بأسوان

الجمعة 09/مارس/2018 - 12:53 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
أ ش أ
طباعة
نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا جماهيرا حاشدا مساء أمس الخميس أمام معبد كوم أمبو بأسوان، بحضور نخبة من الفنانين والشخصيات السياسية والعامة والمحافظين السابقين.
وقال اللواء صلاح المعداوى محافظ الدقهلية الأسبق " إننا فوضنا الرئيس عبد الفتاح السيسي في 30 يونيو للتصدي للإرهاب، ونحن الآن نفوضه لإستكمال مسيرة التنمية التي بدأها في مصر منذ 4 سنوات، وندعو الى فترة رئاسية ثانية".
وأضاف " جئنا من أجل أن نقول نعم للرئيس السيسي الرجل الذي قاد الوطن في مرحلة فارقة، وجئنا لنرد الجميل لقائد هذا الوطن الذي تحمل الكثير من أجل وطنه وحارب الإرهاب وتصدى بكل قوة للمؤامرات التي تحاك بالوطن".
ومن جانبه، قال أحمد زغلول مساعد وزير الصحة السابق " إن أصواتنا أمانة وهي رسالة نبعث بها للعالم، إن مصر لديها ظهير شعبي يعبر عن إرادته الوطنية في إختيار قائده خلال هذه المرحلة، وإن خروجنا خلال الإنتخابات القادمة هو رد للجميل والوفاء لقائد الوطن أمام العالم أجمع، في هذه المرحلة الإستثنائية التي تمر بها البلاد في ظل الكم الهائل من المؤامرات التي تحاك بنا".
وتحدث اللواء رضا عبد السلام محافظ الشرقية السابق فقال " إن حضورنا اليوم جاء بإرادتنا الكاملة من أجل التعبير عن حبنا الحقيقي للوطن الذي واجه تحديات ومؤامرات حيكت له بالداخل والخارج، ورغم كل الضغوط تجاوز هذه المرحلة بكل قوة في مشهد أذهل العالم".
وفى كلمته، طالب ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الشعب بأن يقول كلمته في العرس السياسي خلال انتخابات رئاسة الجمهورية لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأت في مصر منذ 4 سنوات، وأشار الى أن مصر مستهدفة من قوى الشر.
وأضاف "إننا لا نختلف على مواقف الرئيس السيسي الوطنية وإنحيازه للشعب ضد الإرهاب، إذ نثمن حاليا معركته ضد الإرهاب الأسود فى معركة سيناء 2018".
ومن جانبه، قال الفنان بيومي فؤاد "إن البسطاء من الشعب المصري يتصدرون مشهد المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يحمل مسؤولية ثقيلة، ولكنه قادر دائما على التحدى للوصول بالوطن الى بر الأمان".
وأشعلت الفنانة نهال عنبر المؤتمر بهتافات (تحيا مصر)، وقالت إن الرئيس السيسي رد الوطن الى أصحابه الحقيقيين بعد أن أفشل المخططات والمؤامرات وحقق الأمن والأمان، داعية الشعب للإصطفاف الوطني والتعبير عن إرادته الوطنية بشكل حقيقي خلال العرس الإنتخابي القادم.
وقال اللواء مصطفى الباز مساعد وزير الداخلية السابق إنه لأول مرة يسترد الاقتصاد عافيته في الوقت الذي وصل فيه الاحتياطي النقدى الى 42.5 مليار جنيه، وأضاف " إن الخير قادم وستتحول مصر الى أذهى عهودها فى عهد الرئيس السيسي".
شارك في المؤتمر اللواء أحمد زغلول مساعد وزير الصحة السابق، ومصطفى الباز مساعد وزير الداخلية الأسبق، ومصطفى هدهود محافظ البحيرة الأسبق، وصلاح المعداوي محافظ الدقهلية الأسبق، ورضا عبدالسلام محافظ الشرقية الأسبق، وغادة صقر عضو مجلس النواب، ومجدى علام الأمين العام وأمين تنظيم حب الوطن، ومجدي البطران عضو الهيئة العليا بحزب المصريين الأحرار، ورجل الأعمال أحمد كرامة، وناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، ومجدي علام الأمين العام لائتلاف حب الوطن، وكامل حسنين رئيس حزب الريادة، وعصمت المرغني رئيس حزب الاجتماعي الحر، وكابتن أحمد ناجي، والفنان النجم بيومي فؤاد وعبير منير ونهال عنبر ولقاء سويدان.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟