رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سفير إندونيسيا يشيد بالعلاقات بين "القاهرة وجاكرتا"

الجمعة 09/مارس/2018 - 02:30 ص
 السفير حلمي فوزي
السفير حلمي فوزي سفير جمهورية إندونيسيا بالقاهرة
أ ش أ
طباعة
قال السفير حلمي فوزي سفير جمهورية إندونيسيا بالقاهرة، خلال كلمة ألقاها بمناسبة اليوم المصري الإندونيسي، إن علاقة مصر وإندونسيا هي علاقة قوية وممتدة الي ما قبل استقلال إندونيسيا، مشيرًا إلى أنها ترجع إلى ما قبل واحد وسبعين عامًا.
وأضاف السفير الإندونيسي أن جمهورية إندونيسيا متعددة الثقافات، حيث تضم ١٧٠٠٠ جزيرة و٦٠٠ قبيلة لكل منها ثقافة، مشيرًا إلى أنها تربطها بمصر علاقات ثقافية وسياسية واقتصادية قديمة وعريقة، موضحًا أن اليوم المصري الإندونيسي يؤكد على تلك العلاقة القوية التي ستشهد إزدهارا خلال الأيام القادمة.
وقال إن اليوم المصري الإندونيسي بدأ بمعرض للمشغولات اليدوية الإندونيسية والمصرية، وسيشهد عروضًا متنوعة لعروض مصرية وعروضًا للفرق الإندونيسية.
وأبدى السفير سعادته بوجود المؤتمر على أرض محافظة بورسعيد، موجهًا الشكر للقيادات التنفيذية ومجلس الشباب المصري علي ما قدموه لإنجاح اليوم المصري الإندونيسي.
يذكر أن محافظة بورسعيد تشهد اليوم (اليوم المصري الإندونيسي) والذي ينظمه مجلس الشباب المصري تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وبحضور السفير حلمي فوزي سفير جمهورية إندونيسيا بالقاهرة وبمشاركة فرقة مركز فنون بورسعيد وعدد من الفرق الإندونيسية.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟