رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية: مصر تحارب من الداخل والخارج

الجمعة 09/مارس/2018 - 12:56 ص
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم-رامى القناوى
طباعة
أكد رمضان شوربة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، أن مصر تحارب من الداخل والخارج، وعلى الجميع أن ينتبه خاصة الشباب فهم الأداة التي يستهدفها الطامعون.
جاء ذلك خلال اجتماعه أمس الخميس، بمديري مراكز الشباب التابعة لإدارة شباب المنصورة، بحضور طارق دهب معاون، وكيل الوزارة لشئون الشباب وعلي الحفناوي مدير عام إدارة شباب المنصورة.
وأشار وكيل الوزارة، إلى الدور المهم الذي تقوم به مراكز الشباب في دعم وتثقيف وتوعية أبناء الوطن خاصة في المرحلة الحالية التي تستعد فيها البلاد لخوض الانتخابات الرئاسية، مضيفًا أنه علينا جميعًا أن نوجه رسالة إلى العالم كله بأننا شعب يعرف معنى الحرية والديمقراطية، ولنا هوية وحضارة راسخة عبر العصور والأورمان، ولن تخضع لأحد أو نتبع تعليمات من دول أو أفراد لهم مصالح.
وأشار إلى أن هدفنا الأساسي، إعادة بناء مصرنا الغالية التي تشهد مرحلة مهمة من التنمية في كافة المجالات فلدينا مشاريع ومدن جديدة يتم إفتتاحها وهذا في حد ذاته إنجاز، مؤكدًا أنه على الجميع العمل بجد واجتهاد وعدم الانصات للشائعات فبقوة شبابها تحيا مصر وتعيد الأمجاد.
وأشار إلى أنه على جميع مديري مراكز الشباب أن يكونوا علي وعي بأهمية المرحلة الحالية، وأن تظل مراكز الشباب مفتوحة، أمام الجميع وأن تمد يد العون للشباب وتعمل على تكثيف برامج التوعية والتثقيف السياسي.
وأضاف أننا لا نريد إجبارًا أو نسعي لفرض رأي معين علي الشباب بل نريد مشاركة فعالة من الشباب، فصوت كل منا أمانة سوف يحاسب عليها وجميعنا يريد خلقا جيلا جديدا يكون له حظ أوفر منا جيل له القدرة على مواجهة التحديات وإعادة بناء الدولة ولن يكون هذا إلا من خلال المشاركة الفعالة ومتابعة الأحداث.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟