رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

زيجات السندريلا بين العلانية والسر

الخميس 08/مارس/2018 - 10:40 م
سعاد حسني
سعاد حسني
حسام البحيري
طباعة
يظهر لنا دائما كل ما هو جديد في حياة النجوم على مدى العصور حتى بعد مفارقتهم للحياة تظل حياتهم مليئة بالكواليس التي تظهر كل فترة مثلما كشفت "البوابة نيوز" خلال الفترة الماضية إحدى الزيجات السرية لكوكب الشرق أم كلثوم ووجود أبناء لديها خلال حوار الزميل شادي أسعد مع المؤلف الراحل محفوظ عبدالرحمن الذي أكد تلك الزيجة.
وكشفت أيضا "البوابة نيوز"، اليوم، زيجة سرية جديدة للفنانة سعاد حسني التي تظهر لنا كل فترة كواليس خاصة عن حياتها المليئة بالأحداث الغامضة.
كانت ومازالت السندريلا حلمًا للكثيرين من الشباب وأمنية صعبة المنال لذا رصدت "البوابة ستار" في هذا التقرير زيجات السندريلا سعاد حسني المعلنة والسرية والتي ما زالت تظهر حتى بعد رحيلها.
فقد أكد الكثيرون من المقربين من السندريلا والعندليب زواجهما رغم وجود نفي حول الموضوع ولكن التأكيدات كانت أكثر هذا بخلاف تحليل البعض لغيرة العندليب عليها والتي ظهرت في بعض الصور التي جمعتهما سويًا فقد انتشرت صورة للعندليب وهو ينظر لها بضيق شديد عندما كانت ترقص مع غيره وفسر البعض ذلك بغيرة من العندليب تنم عن حبه الشديد لها بخلاف تصريحات الأصدقاء التي تأكد زواجهما السري.
ولم تقتصر شائعات زواج الفنانة سعاد حسني حول العندليب فحسب حيث فجر المنتج اللبناني الكبير شريف وحيد، اليوم، مفاجأة من العيار الثقيل، كاشفًا عن زواجه السري بالفنانة الراحلة سعاد حسني، مؤكدًا أنه تزوجها لعدة أشهر، وأنه كان يسكن معها منزلها بالزمالك.
وأشار "وحيد"، خلال مداخلته الهاتفية على إذاعة "ستار إف إم" الإماراتية، إلى أنه تعرف على السندريلا من خلال أول تجاربها السينمائية في فيلم "حسن ونعيمة"، وجذبه جمالها الأخاذ وعفويتها وتلقائيتها المبهرة التي تخلق أجواءً كبيرة من المرح والسعادة.
وأكد "وحيد"، أنه حاول أن يحصل على منزل بنفس العقار التي كانت تسكن به "السندريلا"، ولكنه لم يستطع سوى استئجار سكن بالطابق المجاور لها ليكون قريبًا منها.
ونفى "وحيد"، أن يكون لـ"السندريلا" أبناء، كما أشاع البعض عندما رددوا أن عماد عبدالحليم ابنها، مؤكدًا أنها كانت تعاني مرض بالرحم يمنعها من الإنجاب.
ولم تعتمد السندريلا في حياتها على الزواج غير المعلن فقط بل كان هناك زيجات علنية لها مثل زواجها من المصور والمخرج صلاح كريم لمدة عام ثم من علي بدرخان ابن المخرج أحمد بدرخان لمدة أحد عشر عامًا انتهت في 1980 ثم تزوجت زكي فطين عبدالوهاب ابن ليلى مراد والمخرج فطين عبدالوهاب لعدة أشهر فقط. 
أما آخر زيجاتها فكانت من كاتب السيناريو ماهر عواد الذي ماتت وهي على ذمته.
"
هل تتوقع تعديل بعض مواد قانون تنظيم الصحافة؟

هل تتوقع تعديل بعض مواد قانون تنظيم الصحافة؟