رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس خادم بتهمة سرقة شقة والاتجار بالمواد المخدرة في الجمالية

الجمعة 09/مارس/2018 - 01:41 ص
 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
شيماء مدحت
طباعة
أمرت نيابة الجمالية الجزئية، برئاسة المستشار أحمد زيتون، رئيس النيابة، بحبس خادم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات معه في اتهامه بسرقة محتويات شقة موظف ومبالغ مالية منه، وكلفت المباحث بإجراء تحرياتها حول نشاطه الإجرامي.
ووجهت له النيابة تهم السرقة بالإكراه وحيازة مواد مخدرة والإتجار فيها، البداية بتلقى قسم شرطة الجمالية بلاغا من مدحت أحمد 63 سنة، بالمعاش باكتشافه سرقة 1000 دولار أمريكى 8000 جنيه، كاميرا تصوير، نظارة شمسية، ومتعلقات أخرى من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة. 
وبالانتقال وإجراء المعاينة بنعرفة رجال النعمل الجنائي تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامر أحمد، 30 سنة، خادم طرف المجنى عليه.
وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت أحدها عن ضبطه وبحوزته 20 جراما من الحشيش المخدر، 35 جراما من الأفيون المخدر، 29 قرص ترامادول مخدر، 22 سيجارة تحوى مادة الحشيش المخدر.
وبمواجهته بالمعلومات اعترف باستيلائه على المسروقات المذكورة على فترات خلال عمله طرف المجني عليه تم بإرشاده بمسكنه ضبط جميع المسروقات.
واقر في اعترفاته بأنه أنفق باقي المبالغ المستولى عليها على شراء المواد المخدرة المضبوطة بحوزته بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بما تقدم.
"
ads
برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟

برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟