رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"العميد" يشيد بلاعبي المصري بعد التعادل مع "سيمبا"

الجمعة 09/مارس/2018 - 01:35 ص
حسام حسن المدير الفنى
حسام حسن المدير الفنى للمصري
كتب- عبدالرحمن طارق
طباعة
يسعى مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية عقد جلسة مع جودي أنيكي لاعب الفريق السابق، لتسوية مستحقاته المتأخرة لدى النادي بشكل ودي خلال الفترة الحالية.
وتلقى مسئولو النادي البورسعيدي، خطابًا رسميًا من المحكمة الدولية الرياضية «كاس» يفيد بإلزام مسئولي النادي البورسعيدي بدفع مبلغ ٣٦٦.٢٥٠ ألف دولار لصالح اللاعب جودي أنيكي، وذلك بعد شكواه ضد النادي المصري للحصول على مستحقاته، وإلا سيقع النادي المصري لعقوبات الاتحاد الدولي، وأولها خصم ٦ نقاط من رصيده، ثم تتصاعد العقوبة في حالة عدم الدفع إلى الهبوط إلى الدرجة الأدنى.
وتخشى إدارة الفريق من تعرضهم لعقويات خلال الفترة الحالية، خاصة أنهم لم يسددوا المبلغ في الوقت المحدد له وهو يوم ٢٠ الماضي.
ويسعى سمير حلبية رئيس النادي، عقد جلسة مع اللاعب لتخفيض المبلغ، خاصة أن خزينة النادي لا يوجد بها هذا المبلغ الضخم خلال الفترة الحالية.
ومن المقرر أن يتوصل الجانبان لاتفاق مرض خلال الفترة الحالية، لحل الأزمة بشكل ودي خاشيا من هجوم الجماهير على المجلس.
ومن جانبه تسود حالة من الغضب الشديد لدى لاعبي النادي المصري والتوأم حسن بسبب عدم صرف مستحقات لاعبي الفريق، على الرغم من الوعود المتكررة من مجلس الإدارة لحل الأزمة.
وعلمت «البوابة» أن لاعبي الفريق اشتكوا إلى الجهاز الفني بقيادة التوأم حسن بعدم صرف مجلس إداراة النادي للقسط الثاني من مستحقات اللاعبين، وأيضًا مكافآت الفريق المتأخرة، حيث لم يتسلم اللاعبون مكافآت المربع الذهبي للعامين الماضيين على التوالي. 
وطلب العميد من اللاعبين استمرار مسيرتهم الناجحة في الدوري وبطولة الكونفيدرالية، وسيتم صرف جميع المستحقات المتأخرة لديهم خلال الفترة الماضية، وطلب وضع الجماهير في الحسبان لتخطى المرحلة الحالية والعمل على إسعاد شعب بورسعيد.
في نفس السياق، أبدى حسام حسن المدير الفني للفريق، سعادته عقب التعادل مع سيمبا التنزاني في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي ضمن الجولة الـ٣٢ من مباريات الذهاب في بطولة الكونفيدرالية.
وحرص حسام حسن على توجيه الشكر لجميع اللاعبين على الروح التي ظهروا بها في مباراة اليوم رغم الظروف الصعبة التي واجهها اللاعبون.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي، والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الـ٢٧ من ببطولة الدوري.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟