رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إيهاب جلال يؤهل لاعبيه نفسيًا بعد الخسارة أمام بطل إثيوبيا

الجمعة 09/مارس/2018 - 03:27 ص
إيهاب جلال
إيهاب جلال
كتب- وائل سامى
طباعة
قررت الجهات الأمنية نقل مباراة الزمالك وديتشا الإثيوبى إلى استاد القاهرة فى حضور ٥ آلاف متفرج رفض الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال نغمة الإحباط بعد الخسارة بهدفين لهدف أمام ولايتا ديتشا الإثيوبى فى ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث قال إيهاب جلال إن التعويض ليس صعبا للتأهل لدور الـ١٦.
وقال جلال للاعبى الزمالك: «يمكنكم التعويض فى مباراة العودة فى مصر، وعليكم من الآن عدم التفكير فيما حدث اليوم، بل التفكير فى الفوز بنتيجة كبيرة فى المواجهة المقبلة أمامهم للتأهل إلى الدور التالى، خاصة أن المنافس ليس صاحب قوة كبيرة».
يذكر أن الزمالك يحتاج للفوز بهدف دون رد للتأهل إلى الدور التالى، أما منافسه الإثيوبى فيكفيه التعادل السلبى لإقصائه.
وبرر الجهاز الفنى للزمالك الخسارة أمام بطل إثيوبيا بالظروف الصعبة التى مر بها الفريق هناك وعلى رأسها سوء أرضية الملعب التى أثرت بالسلب فى أداء اللاعبين.
وحرص إيهاب جلال على عقد جلسات نفسية مع لاعبى الفريق من أجل احتوائهم بعد أن سيطر الحزن عليهم عقب الخسارة أمام بطل إثيوبيا، وطالب اللاعبين بإغلاق الملف الأفريقى والتركيز فى مباريات الدورى الممتاز.
فيما أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، أن الخسارة ليست نهاية المطاف، مؤكدين ثقتهم فى الجهاز الفنى واللاعبين على التعويض فى القاهرة، خاصة أن الجمهور الأبيض سيكون موجودًا وقتها وسيحدث الفارق مع النادى الأبيض ويسهل مهمته فى الصعود لدور الـ١٦ من الكونفدرالية.
ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفنى للزمالك بتجهيز اللاعبين غير الجاهزين فنيا من أجل العودة للمشاركة، وعلى رأسهم أيمن حفنى وباسم مرسى اللذان ينتظران عودتهما للمشاركة فى مباريات الدورى بعد خروجهما من حسابات الجهاز الفنى للفريق خلال الفترة الأخيرة.
وعادت بعثة الزمالك فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة إلى القاهرة قادمة من أديس أبابا، على أن يحصل اللاعبون على راحة من مشقة السفر ثم يعاودون استئناف التدريبات غدا استعدادا لمواجهة «الرجاء» يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
ومن المقرر أن يجتمع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع إيهاب جلال عقب عودة الفريق إلى القاهرة لمعرفة أسباب الخسارة أمام بطل إثيوبيا.
كما يدرس مرتضى منصور طرح تذاكر المباراة للجماهير إلى جانب أعضاء النادى للشد من أزر اللاعبين وتحفيزهم.
ومن ناحية أخرى، أعلن مرتضى منصور عن ترحيبه بعودة هانى العتال نائب رئيس النادى لمنصبه فى المجلس الجديد، إذا ما حكم القضاء بعودته، مؤكدا أنه وقتها سيحترم أحكام القضاء وسيتناسى أى خلافات معه إذا ما برأه القضاء من تهمة تزوير عضوية والده.
وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضى داخل اللجنة الأولمبية المصرية قد قرر تأجيل القضية المقامة من مرتضى منصور ضد هانى العتال نائب الرئيس إلى يوم ٤ إبريل المقبل.
الجدير بالذكر، أن مرتضى منصور قد تقدم بطعن ضد هانى العتال الفائز بمنصب نائب رئيس الزمالك فى الانتخابات الأخيرة، ورفض منصور الاعتراف بنتيجة الانتخابات متمسكا بوقوع والد هانى العتال فى قضية تزوير.
وعلى صعيد أخير، أبلغ إيهاب جلال إدارة نادى الزمالك أنه يحتاج لعودة شيكابالا من رحلة الاحتراف فى السعودية لأمر مهم، وهو أنه يحتاج إلى وجود قائد فى الملعب مثل الفهد الأسمر.
ولم يحسم مجلس الزمالك حتى الآن موقف شيكابالا بعد انتهاء إعارته من الرائد السعودى نهاية الموسم، وإن كان الفهد الأسمر لا يرغب فى العودة ويفكر فى البقاء فى السعودية بعد تألقه.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟