رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"البوابة نيوز" ترصد احتفال المدارس بـ"يوم الشهيد" بالمحافظات.. عروض فنية بالوادي الجديد.. ومحافظ الإسماعيلية يحتفي مع الطلاب.. وتكريم أبناء الشهداء في طابور الصباح بالقليوبية

الخميس 08/مارس/2018 - 10:40 م
احتفال المدارس بـيوم
احتفال المدارس بـ"يوم الشهيد"
نورهان ملهط
طباعة

احتفلت مدارس الجمهورية بمختلف المحافظات بيوم الشهيد تخليدًا لذكرى استشهاد الفريق أول "عبدالمنعم رياض" رئيس أركان حرب القوات المسلحة، فيما يبعث الاحتفال بهذه المناسبة في نفوس الطلّاب أسمى معاني العطاء للوطن وعزة وكرامة المصريين.


البوابة نيوز ترصد

وترصد " البوابة نيوز" مظاهر احتفالات مدارس الجمهورية بمختلف المحافظات بيوم "الشهيد"
عروض فنية بمدارس الوادى الجديد 
نظّمت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أمس الأربعاء، احتفالية بمناسبة يوم الشهيد، بحضور قيادات التعليم، والمجتمع المدني بمدينة "الخارجة".
وأقيمت بمقر مدرسة "طلعت ضرغام" الابتدائية، بمشاركة عدد من المدارس المختلفة، وتضمنت عروضًا فنيّة، ومسرحية خاصة بهذه المناسبة، بمشاركة طلبة وطالبات المدارس المشاركة.
إحتفال محافظ الإسماعيلية مع طلاب المدارس
نظمت مدرسة "صفية زغلول" الإعدادية بنات بالإسماعيلية، احتفالية تضمنت مجموعة من الأغنيات الوطنية لطالبات المدرسة، موجهين رسالة للعالم بأن دماء الشهداء لن تضيع هباءً.

البوابة نيوز ترصد

وحضر الاحتفالية اللواء "ياسين طاهر" محافظ الإسماعيلية، والمهندس "عبدالله الزغبي" السكرتير العام المساعد للمحافظة، والنائب اللواء "اشرف عمارة" عضو مجلس النواب، و"فاخر عبدالعزيز" وكيل وزارة التربية والتعليم، وشهد الحضور طابور الصباح وتحية العلم بالمدرسة وتفقد معرض الأنشطة الفنية والمنتجات اليدوية من إنتاج طالبات المدرسة والمجال الصناعي.

البوابة نيوز ترصد

تكريم ابناء الشهداء بمدارس القليوبية

قام عدد من مديري المدارس بالقليوبية بتكريم ابناء الشهداء في طابور الصباح تقديرا لدور اباءهم شهداء الوطن في تضحيتهم بأنفسهم من اجل وطننا الحبيب مصر، كما أعد طلاب الاذاعات المدرسية كلمات عن الشهيد احتفالا بيومه وسرد طلاب الاذاعات المدرسية بطولات الشهداء من الجيش والشرطة كما تحدثوا عن مكانته عند الله.

البوابة نيوز ترصد

كما شارك مديري الإدارات التعليمية طلاب المدارس احتفالاتها بيوم الشهيد كما القوا كلمات بهذه المناسبة الكريمة التي يعتز بها الوطن وابناءه.
مدارس برج العرب 
احتفلت مدارس إدارة برج العرب التعليمية، الخميس، بيوم الشهيد لتخليد ذكرى شهداء القوات المسلحة والشرطة المدنية.

وتضمن الإحتفال عروض مسرحية في عدد من المدارس قام بها الطلاب، فضلًا عن الأعلام والورود وتخصيص كلمة صباحية في الطابور المدرسي لإبراز دور القوات المسلحة وحجم التضحيات التي قدمها رجالها في سبيل رفعة الوطن.
وتم تخصيص الحصة الأولى من اليوم المدرسي للحديث عن الجيش وبطولات القوات المسلحة.
مدارس محافظة الشرقية 



البوابة نيوز ترصد

احتفلت اليوم المدارس بمحافظة الشرقية بمراحلها التعليمية المحتفلة بيوم الشهيد، وتم تخصيص طابور الصباح بالمدارس اليوم للاحتفال بيوم الشهيد، ومن هذه المدارس مدرسة "سنيطة أبو طوالة" مركز منيا القمح، حيث توالت الآيات والأحاديث الدينية وإلقاء الأشعار والكلمات التي تمجد الشهيد فى قلوب الطلبة وتحثهم على التضحية والفداء وحب الوطن



"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟