رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

زي النهاردة.."ريمونتادا" تاريخية لبرشلونة على حساب باريس سان جيرمان

الخميس 08/مارس/2018 - 02:11 م
البوابة نيوز
أحمد عادل - يحيى أحمد
طباعة
في الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا، تلقى فريق برشلونة الإسباني، هزيمة ثقيلة، على يد باريس سان جيرمان، برباعية نظيفة، في ذهاب دور الستة عشر، على ملعب حديقة الأمراء، حيث سجل الرباعية، أنخيل دي ماريا "هدفين"، وهدف لكل من يوليان دراكسلر، وإدينسون كافاني.

وفي مثل هذا اليوم، أُقيمت مباراة العودة على ملعب "كامب نو"، معقل برشلونة، وبعد أن توقع عشاق الساحرة المستديرة، على مستوى العالم، خروجًا مبكرًا لأصدقاء الأجنتيني ليونيل ميسي، كسر البارسا كل القواعد في عالم كرة القدم، وقدم مباراة تاريخية، أبهرت العالم أجمع، بفوزه بنتيجة 6/1.

البداية كانت مبكرة بهدف للأوروجوياني لويس سواريز، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وسجل كورزوا، لاعب البي إس جي، هدفًا في مرماه في الدقيقة 40، وفي الدقيقة 50، أحرز الأسطورة الأرجنتينية، ليو ميسي، هدفه من ركلة جزاء.

ورد مهاجم الفريق الفرنسي، كافاني، بهدف في الدقيقة 62، لتبدأ حرب الأعصاب داخل وخارج الملعب، إلى أن يأتي البرازيلي نيمار، الذي سجل هدفين في الدقيقتين 88، و91.

وبذلك كان يتبقى هدف يؤهل برشلونة لدور الثمانية، ليحرز اللاعب البديل، سيرجيو روبيرتو، هدفًا قاتلًا، في الوقت بدل الضائع، في الدقيقة 95، ليستقبل الفريق الباريسي الضربة القاضية في صمت تام.
"
هل تتوقع تعديل بعض مواد قانون تنظيم الصحافة؟

هل تتوقع تعديل بعض مواد قانون تنظيم الصحافة؟